بنزيما ضمن 3 لاعبين ندموا على الحضور إلى دوري روشن السعودي

الاثنين 8 يناير 2024 09:38 م

كشفت شبكة "بولافيب" الرياضية أن هناك 3 لاعبين يندمون على قرار اللعب في دوري روشن السعودي، في مقدمتهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد.

وأشار التقرير إلى أن دوري روشن السعودي يمر بأول أزماته الكبرى، حيث لا توجد حاليًّا أي تعاقدات كبيرة، كما يُعاني بعض اللاعبين من شك في قدرتهم على التألق بالبطولة السعودية، على غرار بنزيما، إضافة إلى مهاجم الأهلي، البرازيلي روبرتو فيرمينو، ولاعب وسط الاتفاق، الإنجليزي جوردان هندرسون.

وبحسب الصحافة الإنجليزية، فإن الثلاثي المذكور سلفًا أُصيب بخيبة أمل بسبب مغامرتهم حتى الآن في المسابقة السعودية، ومن أهم الأسباب وراء ذلك عدم تأقلمهم مع الأجواء السعودية، وتلقيهم انتقادات جماهيرية وإعلامية كبيرة.

كما شددت شبكة "بولافيب" على أن مستقبل الثلاثي واستمرارهم بالسعودية غير مؤكد، ومن الوارد بقوة عودة أحدهم أو جميعهم إلى أوروبا خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لاسيما هندرسون المطلوب بقوة من جانب أندية إنجليزية، والذي يشعر بالحزن من قلة الحضور الجماهيري لناديه، وابتعاده عن عائلته.

وكان دوري روشن قد استقطب عدة لاعبين بملايين الدولارات منذ بداية عام 2023، وكانت أولى التعاقدات البرتغالي كريستيانو رونالدو، وتبعه بعد ذلك عديد النجوم مثل البرازيلي نيمار جونيور، والجزائري رياض محرز.

وجاءت هذه التعاقدات بفضل دعم الحكومة السعودية للأندية الرئيسية في دوري روشن، من خلال صندوق الاستثمارات العامة، لكن بحسب تقارير صحفية سعودية، فإن هذا الدعم الكبير لن يستمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية بنزيما دوري روشن

من بوابة باريس سان جيرمان.. بنزيما يقترب من العودة إلى أوروبا

إعصار يحاصر كريم بنزيما في موريشيوس