فرنسا تتغنّى بموسى التعمري وتشبّهه بميسي

الخميس 8 فبراير 2024 06:53 ص

دفع تألق نجم منتخب الأردن موسى التعمري في كأس آسيا، المسؤولين عن تسويق الدوري الفرنسي في منصات التواصل الاجتماعي، لاستثمار الفرصة وتوظيف الحدث، عبر تسليط مزيد من الضوء على محترف نادي مونبلييه الفرنسي، من خلال التغنّي بمهاراته وتشبيهه بأحد أعظم أساطير الكرة العالمية.

ونشر الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الفرنسي على منصة التواصل الاجتماعي "X" صورة ثنائية مشابهة للنجم التعمري والأسطورة ليونيل ميسي وكتب معلّقًا عليها: "بحثنا عن الفروق ولم نجد سوى الاسم والجنسية فقط!"، في إشارة إلى التشابه الكبير بين اللاعبَين على مستوى المهارة الفنية.

ويأتي تفاعل الدوري الفرنسي، بعد مردود "أيقونة النشامى" التعمري الذي فاق الوصف في مواجهة الدور نصف النهائي أمام كوريا الجنوبية التي حسمها الأردن بثنائية نظيفة في طريقهم إلى بلوغ نهائي البطولة القارية لأول مرة في تاريخ مشاركاتهم بالمسابقة.

وكان موسى التعمري كلمة الفصل في تألق أبناء المدرب المغربي الحسين عموتة على حساب "الشامشون" الكوري المدجج بترسانة نجومه، بعد أن منح التمريرة الحاسمة للهدف الأول في الدقيقة (53) لمواطنه يزن النعيمات، قبل أن يمتع الجميع بفاصل "مارادوني ميسّاوي" في الهدف الثاني في الدقيقة (66) والذي حسم بفضله أمر بطاقة التأهل إلى العرس الختامي لكأس آسيا 2024.

وخاض التعمري 5 مباريات مع الأردن في نهائيات كأس آسيا 2024؛ بواقع مباراتين في دور المجموعات، ومباراة في كل من دور الستة عشر ودور الثمانية ونصف النهائي، مُسجلًا 3 أهداف.
 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

فرنسا التعمري ميسي الأردن

ابتسامة ساخرة تضع ميسي في مرمى الجدل