مؤسسة «راف» القطرية تجري 150 عملية جراحية ناجحة في عدن

السبت 17 سبتمبر 2016 04:09 ص

اختتمت بمدينة عدن اليمنية فعاليات المخيم الجراحي الأول بمستشفى الصداقة التعليمي، والذي أقيم بتمويل من مؤسسة الشيخ «ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية» (راف) القطرية وتنفيذ مؤسسة «سبل» التنموية الخيرية وبرعاية محافظ عدن اللواء «عيدروس الزبيدي»، وذلك ضمن سلسلة مخيمات جراحية مجانية ستتواصل إقامتها تباعا بإجمالي 6 مخيمات.

وأكد المدير المالي والإداري للمخيم الجراحي الأول المهندس «علي قاسم» أنه تم اختتام فعاليات المخيم الجراحي الأول بنجاح كبير وسط إشادات واسعة بالجهود التي بذلها طاقم الفريق الطبي والإداري والتنفيذي للمخيم، حيث أجريت أكثر من 150 عملية جراحية ناجحة في كافة تخصصات الجراحة العامة، كما تمت معاينة أكثر من 200 حالة خلال أيام فعاليات المخيم الأول.

وأكد «قاسم» أن كافة الخدمات الطبية بالمجان سواء الفحوصات والأشعة وتخطيط القلب، وكذا الرقود أو تكاليف العمليات مع صرف الأدوية والمحاليل قبل وبعد العملية بالمجان، مشيرا إلى أن هذا النجاح كان وراءه طاقم جراحي متميز.

وأضاف بأن عملية التسجيل مستمرة حتى قبل وبعد عيد الأضحى المبارك، علما بأن المخيمات الجراحية ستتواصل إقامتها بعد فترة عيد الأضحى المبارك.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

قطر اليمن عدن راف