السعودية: سقوط مقذوف يمني على مستوصف بنجران وإصابة أحد العاملين فيه

الأربعاء 9 نوفمبر 2016 10:11 ص

سقط مقذوف عسكري تم إطلاقه من الأراضي اليمنية، على أحد المستوصفات الطبية بنجران الأربعاء، حيث أصيب جراء ذلك أحد العاملين بالمستوصف.

وقالت مديرية الدفاع المدني عبر حسابها الرسمي على تويتر «باشر مدني نجران سقوط مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية؛ مما نتج عنه تضرر مستوصف طبي وإصابة أحد العاملين به، وتم تنفيذ الإجراءات المعتمدة».

ونقل موقع أخبار 24 عن المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بنجران النقيب «عبدالخالق القحطاني» قوله إنه نتج عن الحادث تضرر المستوصف الواقع بمنفذ الخضراء بنجران، مشيرا إلى أنه تم نقل المصاب وهو من الجنسية الهندية للمستشفى، وتم تسليم الموقع للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية.

وتتعرض المناطق الحدودية للمملكة العربية السعودية بين الحين والآخر لنيران مصدرها اليمن، حيث تقود الرياض تحالفا عسكريا عربيا منذ مارس/آذار 2015، ضد المتمردين «الحوثيين» بطلب من الرئيس اليمني «عبدربه منصور هادي»، وذلك بعد سيطرة «الحوثيين» على العاصمة صنعاء في سبتمبر/أيلول 2014.

وتسببت المقذوفات التي يطلقها المتمردون الحوثيون في مقتل وإصابة العشرات من المواطنين السعوديين ومن المقيمين في المناطق الحدودية مع اليمن.

  كلمات مفتاحية

مقذوف يمني اليمن السعودية نجران