النيابة المصرية تأمر بتشريح جثة مديرة بنك أبوظبي «نيفين لطفي»

الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 01:11 ص

انتقل فريق من النيابة المصرية لإجراء المعاينة التصويرية لجثة «نيفين لطفي»، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف أبوظبي الإسلامي بالقاهرة، بعد العثور عليها مقتولة داخل فيلا بكمبوند بطريق (القاهرة - الإسكندرية) الصحراوي، وأمرت النيابة بتشريح الجثة وصرحت بدفنها.

وتبين من معاينة النيابة ومعمل الأدلة الجنائية أن المجني عليها مصابة بعدة طعنات بالصدر والرقبة، كما استمع فريق النيابة لأقوال عدد من شهود العيان وعدد من المتواجدين بالقرب من مسكن المجني عليها.

كما تبين اختفاء سيارة المجني عليها ماركة «مرسيدس» وكلفت النيابة الأجهزة الأمنية بتتبع السيارة وخطوط سيرها، وإبلاغ الأكمنة الثابتة والمتحركة لضبطها للتوصل للمتهمين، بحسب مواقع مصرية.

وأمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة، واستعلمت عن وجود كاميرات مراقبة بالقرب من مسكن المجني عليها من عدمه لمحاولة التوصل للمتهمين.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن المجنى عليها اختفت منذ فترة وانقطعت عن العمل، حتى اكتشف الأهالى وفاتها داخل شقتها بالمصادفة.

كان اللواء «هشام العراقي» مدير أمن الجيزة تلقى إخطارا من الأجهزة الأمنية بالجيزة بالعثور على جثة نيفين إبراهيم لطفي، مديرة بنك أبوظبي الإسلامي، 64 عاما، داخل شقتها في كومبوند سيتي فيو على الطريق الصحراوي بأكتوبر.

وبالفحص المبدئي تبين وجود آثار طعنات بجثمان السيدة القتيلة، وعلى الفور أمر بتشكيل فريق بحث للوقوف على ظروف وملابسات الحادث وضبط الجناة في أسرع وقت وباشرت النيابة التحقيقات.

المصدر | الخليج الجديد + متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر نيفين لطفي بنك أبوظبي