سيدة الأعمال السعودية «رنا القصبي»: ما فعله معي «حسين فهمي» لا تتحمله امرأة

السبت 18 فبراير 2017 05:02 ص

قالت سيدة الأعمال السعودية «رنا القصبي»، من زوجها الفنان المصري «حسين فهمي»، لا تتحمله أي امرأة، مشيرة إلى أنها مستمرة في قضيتها للخلع منه بعد أن رفضت كل مساعي الصلح بينهما.

ورفعت «القصبي» دعوى خلع قالت فيها: «أخشى ألا أقيم حدود الله»، كما كشفت عن بعض الأسرار بينهما، فأكدت أنه لم يصرف عليها ولو جنيها واحدا، مبررا ذلك بأنها امرأة ثرية لا تحتاج لأمواله كما أكدت إنه طردها من المنزل بعد نشوب خلافات بينهما، وقام بإلقاء ملابسها في الشارع.

ونقلت مجلة «لها»، عن «القصيبي» قولها إنها «تنتمي لعائلة لها مكانتها الاجتماعية، وما حدث معها لا تتحمله أي امرأة»، وإنه تطاول عليها من خلال الاعتداء اللفظي، كما كشفت أنه «سلط أحد الخدام لكي يخيفها من أشياء غير موجودة بالمنزل مستغلا مشاكلها البصرية».

وتنازلت «القصبي»، عن كل حقوقها ومؤخر الصداق المتفق عليه، مقابل الخلع من «فهمي».

وكان «فهمي» انفصل شفويا عن «القصيبي»، منذ مايو/ آيار الماضي، بسبب خلافات بينهما، وحررت ضده محضرا في قسم شرطة الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر تتهمه فيه بطردها من منزلها وتبديد منقولاتها.

وأقامت «رنا» دعوتي نفقة زوجية، ونفقة أجر خادم ضد الممثل الشهير، وفي المقابل أقام «فهمي» عليها دعوى منع من السفر تحمل رقم 292 لسنة 2016، وخسرها أمام المحكمة.

جدير بالذكر أن «حسين فهمي» أعلن في ديسمبر/ كانون الأول 2013، أنه تزوج من سيدة سعودية تُدعى «رنا القصيبي»، وهي الزيجة السادسة لـ«فهمي».

وسبق لـ«فهمي» أن تزوج من «نادية محرم» التي أنجب منها «محمود» و«نائلة»، كما تزوج من الفنانة «ميرفت أمين» وأنجب منها ابنتهما «منة الله»، ثم زيجتان لم يعلن عنهما «فهمي»، والخامسة كانت من الفنانة «لقاء سويدان»، التي انفصل عنها أيضا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

رنا القصبي حسين فهمي الخلع الطلاق