عبر التلقيح الصناعي..«كلوني» وزوجته ينتظران توأمهما

الخميس 26 يناير 2017 05:01 ص

عقب أيام قليلة من إعلان مجلة أمريكية خبر حمل «أمل علم الدين»، زوجة نجم هوليود الأمريكي «جورج كلوني»، قال مصدر مقرب من الزوجين إن حلمهما قارب التحقق عبر التلقيح الصناعي.

وقال المصدر، المقرب من الزوجين في تصريحاتٍ إلى مجلة«In Touch»: «ظل الثنائي يحاولان الإنجاب طوال الصيف ولم ينجح الأمر؛ لذلك قررا الاستعانة بمساعدة طبيب خصوبة وعقم، واستخدما التلقيح الصناعي»، بحسب ترجمة «هافينغتون بوست».

وكانت «أمل علم الدين» (38 عاماً) متخوفة من الوخز بالأبر، لذا لم يكن قرار التلقيح سهلاً عليها.

وأضاف المصدر المقرب من الزوجين: «أمل حامل في توأم (ولد وبنت). عندما علم جورج وأمل أنه توأم، كانا متفاجئين، ولكنهما كانا خائفين قليلاً؛ لأنهما كانا يريدان الاكتفاء بطفلٍ واحد، ولكن عندما علما أنهما ولدٌ وبنت شعرا بسعادةٍ كبيرة وكأنهما فازا بجائزةٍ عائليةٍ كبرى».

ومع اقتراب موعد ولادة الطفلين سيقوم كل فرد من الزوجين باختيار اسم الجنس المماثل له، إذ سيقرر كلوني (55 عاماً) اسم الابن، فيما ستقوم أمل باختيار اسم الابنة.

واسهب المصدر: «يلبي جورج كل احتياجات أمل، ويتحدث إلى بطنها. ويقوم جورج أيضاً بعصفٍ ذهني من أجل اختيار اسمٍ لابنه، ويبدو أن اسم (نيكولاس) نسبةً إلى اسم والده (نيك كلوني) هو الأقرب للفوز، بينما ترك قرار اختيار اسم الابنة لأمل».

وأكد: «لم يعاني جورج أبداً أية مشكلة في فعل أي شيء بحياته، بالإضافة إلى خوف أمل من الإبر؛ لذلك كان خوفها الأكبر من الحقن بالهرمون».

واستدرك المصدر: «ولكن الأمر سيستحق كل هذا العناء والمخاوف عندما يحتضنان طفليهما التوأم (ولدٌ وبنت) بين ذراعيهما».

وأشار المصدر: إلى «إنَّهما يحظيان بالكثير من المرح في شراء أدوات الأطفال الجديدة، والاستعداد لاستقبال توأمهما، سيكونان والدين رائعيْن!».

المصدر | هافينغتون بوست عربي  

  كلمات مفتاحية

التلقيح الصناعي كلوني زوجته توأم