3 أسباب تصعب رحيل «غريزمان» عن «الأتليتي»

الأربعاء 7 يونيو 2017 05:06 ص

بعد شائعات رحيله إلى «مانشستر يونايتد»، أصبح الجميع يتسائل عن الأسباب التي قد تؤدي إلى عدم رحيل «أنطوان غريزمان» من «أتليتكو مدريد» خلال ميركاتو الصيف الحالي. 

وارتبط اسم «غريزمان» بالانتقال إلى الفريق الإنجليزي أو حتى «باريس سان جيرمان» قبل أن يصدر قرارًا من المحكمة الرياضية بمنع «أتليتكو مدريد» من إبرام أي تعاقدات خلال الفترة المقبلة.

ومنذ صدور هذا القرار، بات من الصعب اتمام انتقال «غريزمان» إلى «مانشستر يونايتد» ولكن ليس لهذا السبب فقط بل لـ3 أسباب أخرى نستعرضها لكم.

استمرار «سيميوني» 

بعد أن أعلن «دييغو سيميوني» استمراره مع ناديه الحالي، وعدم الرحيل إلى «إنتر ميلان» سيكون من الصعب رحيل «غريزمان» خلال الفترة المقبلة خاصًة وأنه يرتبط ارتباطًا جيدًا بالمدير الفني بحسب ما قاله في أكثر من حوارٍ سابق.

الملعب الجديد

يُقبل «أتلتيكو مدريد» مطلع الموسم المقبل على افتتاح ملعبه الجديد «واندا ميتروبوليتانو» والذي ستصل سعته لقرابة 75 ألف متفرج. 

ومن المتوقع أن تُشكل تلك الخطورة قفزة نوعية في نمو الفريق على أصعدة كثيرة ومن بينها الجانب الاقتصادي والتسويقي مما قد يُبقي على «غريزمان» خاصًة وأن رحيله سوف يُسبب خسائر كبيرة للنادي.

زيادة الراتب الشخصي

بعد أن قرر «غريزمان» الرحيل سعى النادي الإسباني بل وبلغ مراحل متقدمة جدًا من مفاوضاته مع «أنطوان»؛ من أجل تحسين عقده مع النادي وإرضائه ماديًا بعد العروض المغرية التي توصل بها.

ومن المتوقع أن يوقع على عقد جديد بنفس بنود عقده الحالي من ناحية مبلغ فسخ العقد والمدة، لكن راتبه سيرتفع بشكل ملحوظ وسيصبح 10 ملايين يورو خالية من الضرائب عوض الملايين السبعة التي يتقاضاها حاليًا.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

غريزمان أتلتيكو مدريد

خطة برشلونة لخطف غريزمان من أتلتيكو مدريد