«مان سيتي» في اختبار صعب أمام «إيفرتون»

الاثنين 21 أغسطس 2017 12:08 م

يسدل الستار، اليوم الإثنين، على منافسات الجولة الثانية من بطولة «الدوري الإنجليزي الممتاز - بريميرليغ» موسم 2017/ 2018، عندما يستضيف فريق «مانشستر سيتي» نظيره «إيفرتون»، على ملعب «الاتحاد».

يدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد أن حصد كل منهما ثلاث نقاط في الجولة الأولى، حيث فاز «مان سيتي» على «برايتون» الصاعد حديثًا بثنائية نظيفة، بينما تغلب «إيفرتون» على «ستوك سيتي» بهدف دون رد.

ويتسلح «مانشستر سيتي» بالثنائي الهجومي «سيرجيو أجويرو» و«جابرييل خيسوس» بالإضافة إلى الجناح البلجيكي «كيفن دي بروين» وصانع الألعاب «دافيد سيلفا».

وشدد الإسباني «بيب غوارديولا» مدرب «مانشستر سيتي»، على أن «إيفرتون» من أفضل أندية الدوري الإنجليزي، وقال: «إيفرتون فريق كبير، وتعاقد مع لاعبين ممتازين، إنَّه واحد من أفضل الفرق في الدوري، أتوقع أن يلعبوا بنفس طريقة العام الماضي الهجومية، يملكون دفاعًا صلبًا».

بينما يعتمد فريق المدرب الهولندي «رونالد كومان» على النجم المخضرم «واين روني» والمهاجم الإسباني الواعد «ساندرو راميريز».

ويبحث فريق «مانشستر سيتي» بقيادة المدرب الإسباني «بيب غوارديولا» عن تحقيق الفوز الثاني على التوالي من أجل مواصلة انطلاقته المميزة في الدوري، آملا في استعادة اللقب، في المقابل يدخل «إيفرتون» المواجهة بقيادة المدرب «رونالد كومان» وعينه على مباغتة أصحاب الأرض وتحقيق نتيجة إيجابية خلال المباراة.

وقد تشهد المواجهة المشاركة الأولى للاعب الوسط الأيسلندي الدولي «جيلفي سيغوردسون» أغلى لاعب في تاريخ «إيفرتون» الذي تعاقد معه قادماً من «سوانزي سيتي» مقابل نحو 45 مليون جنيه إسترليني.

وربما يعود الألماني «إيلكاي غندوغان» لقيادة وسط «مانشستر سيتي» أمام «إيفرتون» بعدما غاب ثمانية أشهر بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أمام «واتفورد» في ديسمبر الماضي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مانشستر سيتي إيفرتون البريميرليغ سوانزي سيتي