مجلة بلاي بوي الإباحية: لا نحترم «ترامب»

السبت 26 أغسطس 2017 06:08 ص

قال ابن مؤسس مجلة «بلاى بوي» إن المطبوعة الإباحية الأشهر في العالم لا تحترم الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب»، رغم أنه ظهر في عدد قديم على غلافها، مشيرا إلى أن إدارة المجلة تشعر بالخجل والإحراج لأنها نشرت صورته في التسعينيات من القرن الماضي.

وأضاف «كوبر هيفنز»، الذي يشغل منصب المدير الإبداعي للمجلة، أن هناك مشاعر شخصية عميقة من الإحراج. وقال «نحن لا نحترم هذا الرجل».

وظهر «ترامب» على غلاف المجلة في عدد مارس/ آذار عام 1990 حين كشفت محطات تلفزيونية أمريكية في أواخر عام 2016 أن ترامب قد ظهر في أشرطة فيديو عدة أنتجتها «البلاى بوي»، من بينها فيلم إباحي ظهر فيه ترامب وهو يقول «الجمال هو الجمال، دعونا نرى ما يحدث في نيويورك»، وبعد ذلك، يسكب القليل من الشمبانيا على شعار المجلة وهو محاط بمجموعة من النساء.

وبرز اهتمام كبير في علاقة ترامب مع المجلة أثناء الحملة الانتخابية بعد هجومه على ملكة جمال الكون السابقة اليشيا ماشادوا في سبتمبر/ أيلول الماضي، حيث تحدثت إليشيا بصراحة ضد «ترامب»، وأعلنت دعمها الكامل للمرشحة الديمقراطية السابقة «هيلاري كلينتون»، وعلى الفور شجع «ترامب» الناخبين على البحث عن شريط جنسي مزعوم لملكة الجمال السابقة.

إلى ذلك، عاد الممثل المعروف «أليك بالدوين» إلى برنامج «ساترداي نايت لايف»، لكي يقلد ترامب بشكل ساخر أثناء مسيرة ولاية أريزونا، التي جرت الأسبوع الماضي.

وسخر «بالدوين» من «ترامب» وهو يقلد شخصيته قائلا: «جلست مع الجيش، ونظرنا إلى الخريطة، وسألت الأسئلة الصعبة مثل: أين هي أفغانستان؟ هل هي تلك البقعة الزرقاء في المحيط؟»! .

ويتوقع خبراء وسياسيون حجب الثقة عن الرئيس الأمريكي، حيث خالف «ترامب» أحد أحكام الدستور الذي يحظر على رئيس الدولة أن يتسلم الهدايا الثمينة من الحكومات الأجنبية أو المنظمات.

كما أن هناك معلومات تلمح إلى احتمال تواطؤ فريق إدارة حملة «ترامب» الانتخابية مع روسيا حيث إن هذه المعلومات سببا لحجب الثقة عن الرئيس.

المصدر | القدس العربي+ الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أمريكا ترامب بلاي بوي الإباحية