«حلا شيحا» تفاجئ جمهورها وتنشر صورها بـ«النقاب»

السبت 26 أغسطس 2017 08:08 ص

فاجأت الفنانة المصرية المعتزلة «حلا شيحا» متابعيها بنشر صور جديدة لها بعد ارتداء النقاب، مبديةً تمسكها بالنهج الذي انتهجته قبل سنوات بترك الفن والانشغال بالعبادة.

ونشرت «شيحا» صورتين لها بالنقاب على حسابها بموقع «فيسبوك»، وعلقت عليهما بالقول: «والله ثم والله لو نزل هذا القرآن في قلوبنا لأصبحنا خير البشر، اللهم اجعلنا ممن يقرأ القرآن ويتدبر معانيه، والله هو سبب لرحمة الله لنا والخشية والمغفرة والرحمة، اللهم اجعلنا من أهل القرآن، كتابك يا رب نورنا في الدنيا والآخرة، ثم طاعتك يا رب وطاعة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم».

ورغم أن الفنانة المعتزلة ترتدي النقاب منذ مدة، لكن نشر الصور عبر حسابها أثار تفاعلا كبيرا عبر فيسبوك، حيث وصل عدد مشاركتها إلى أكثر من 3 آلاف مرة، ورغم أن أغلبهم رحب بهذا القرار الجريء، إلا أن هناك أيضا من انتقده بشدة.

يشار إلى أن الفنانة المعتزلة حرصت على الرد على كثير من التعليقات لتؤكد أنها فعلت ذلك عن قناعة.

وقالت حلا في تدوينة أخرى «حبيباتي في الله أنا دخلت وقريت التعليقات فوجدت أن كثير من المعارضين لفكرة النقاب وفي بعض الأخوات كانوا مجرد بيسألوا في بعض الأمور عن النقاب، أرجو كم من فضلكم لما حد يسأل سؤال موجه لي دعوهم و انا ان شاء الله لما ادخل أرد جزاكم الله خيرا».

وتعود «حلا شيحا» لأسرة فنية يعمل عدد كبير منهم في مجال الفن التشكيلي والدراما.

 

 

 

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات

  كلمات مفتاحية

مصر النقاب حلا شيحا