«ميلان» ينجو من فخ «كالياري».. و«نابولي» يقلب الطاولة على «أتلانتا»

الاثنين 28 أغسطس 2017 09:08 ص

أنقذ النجم الإسباني الموهوب «سوسو» فريقه «إيه سي ميلان» من السقوط في فخ التعادل أمام ضيفه فريق «كالياري»، بعدما أحرز هدف الفوز، الأحد، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب «سان سيرو»، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «سيريا آيه» موسم 2017/ 2018.

وفاز «ميلان» على ضيفه «كالياري» بنتيجة هدفين مقابل هدف، تقدم أصحاب الأرض أولاً عبر لاعبه «باتريك كوتروني»، في الدقيقة 10، قبل أن يتعادل الضيوف عبر «جواو بيدرو» في الدقيقة 56.

وعند الدقيقة 70، أحرز «سوسو» هدف التقدم والفوز بالمباراة، ليرتفع «ميلان» إلى النقطة 6، في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف كل من «يوفنتوس» و«نابولي» و«إنتر ميلان»، فيما بقي رصيد «كالياري» خاليًا من النقاط، في المركز الـ19 قبل الأخير.

وفي إطار الجولة ذاتها، حقق فريق «تورينو» أول انتصار له بالبطولة هذا الموسم، على حساب «ساسولو» بثلاثية نظيفة دون رد، وحملت الأهداف توقيع كل من «أندريا بيلوتي» و«آدم لياييتش» و«جويل أوبي» في الدقائق 44 و84 و88.

ورفع «تورينو» رصيده إلى 4 نقاط في المركز السادس، فيما توقف رصيد «ساسولو» عند نقطة واحدة في المركز الـ14.

وفي مباراة أخرى، قلب «نابولي» تأخره بهدف أمام «أتلانتا»، إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وتقدم «أتلانتا» بهدف سجله «بريان كريستانتي» في الدقيقة 15، وتعادل «بيوتر زيلينسكي» لـ«نابولي» في الدقيقة 56، ثم أضاف «درايس ميرتينز» الهدف الثاني له في الدقيقة 61، قبل أن يختتم «ماركو روج» الثلاثية في الدقيقة 87.

وبهذا الفوز الغالي يرفع «نابولي» رصيده إلى 6 نقاط، فيما يظل فريق «أتلانتا» بلا نقاط في المركز الثامن عشر.

وفي ختام الجولة الثانية أيضا، فاز «لاتسيو» على «كييفو فيرونا» بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط، ويتوقف رصيد الأخير عند 3 نقاط.

وسقط «فيورنتينا» أمام ضيفه «سامبدوريا» بنتيجة 2/1، وفاز «سيال» على «أودينيزي» في مباراة مثيرة بنتيجة 3/2، فيما سيطر التعادل السلبي على مواجهة فريقي «كروتوني» و«هيلاس فيرونا».

  كلمات مفتاحية

ميلان الكالتشيو إنتر ميلان نابولي يوفنتوس

«أندريه سيلفا» مهاجم «ميلان» الذي مدحه أفضل لاعب في العالم

«سيميوني» يرفض تولي تدريب «إنتر ميلان» الإيطالي