«حلا شيحا» تدعم حجاب «أمل حجازي»: أجمل خطوة عملتيها

الخميس 7 سبتمبر 2017 04:09 ص

بعد الانتقادات التي طالت الفنانة اللبنانية المعتزلة «أمل حجازي»، على مواقع التواصل الاجتماعي، لارتدائها الحجاب وتركها عالم الفن نهائيا، قامت الممثلة المصرية «حلا شيحا»، بـ«حشد» الفتيات المحجبات لدعم أمل في قرارها.

وقالت «شيحا» في تدوينة لها: إنها تتوجه بالتهاني لـ«حجازي»، على قرارها داعية المحجبات كلهن للدعاء لها للثبات وعدم التراجع أمام مغريات الفن والأضواء.

ونشرت «حلا»، إعلان «حجازي» اعتزالها على حسابها الشخصي على «فيسبوك»، وكتبت: «خبر جميل ما شاء الله يا أمل، مبارك عليكِ.. أحلى وأجمل خطوة عملتيها يا رب يحفظك ويبارك فيكِ».

 

 

وتابعت قائلة: «لو الدنيا كلها ضدي وفي قلبي رضا ربي لا يضرني بشر، البشر لا شيء سيرضيهم، أما رضا رب البشر هو الأجمل وهو الأبقى. ادعوا لها يا بنات بالثبات والزيادة في الدين.. أمل حجازي مبارك الحجاب».

وما كان من «حجازي» إلا أن شاركت تعليق زميلتها شيحا المعتزلة ايضا، وعلقت: «شكرًا على الكلام الحلو، إنتِ حلوة من جوا ومن برا يا حلا».

والشهر الماضي، فاجأت الفنانة المصرية المعتزلة «حلا شيحا» متابعيها بنشر صور جديدة لها بعد ارتداء النقاب، مبديةً تمسكها بالنهج الذي انتهجته قبل سنوات بترك الفن والانشغال بالعبادة.

ونشرت «شيحا» صورتين لها بالنقاب على حسابها بموقع «فيسبوك»، وعلقت عليهما بالقول: «والله ثم والله لو نزل هذا القرآن في قلوبنا لأصبحنا خير البشر، اللهم اجعلنا ممن يقرأ القرآن ويتدبر معانيه، والله هو سبب لرحمة الله لنا والخشية والمغفرة والرحمة، اللهم اجعلنا من أهل القرآن، كتابك يا رب نورنا في الدنيا والآخرة، ثم طاعتك يا رب وطاعة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم».

  كلمات مفتاحية

حلا شيحا أمل حجازي الحجاب

أمل حجازي في رابع أغانيها منذ الاعتزال: يوم مولدك يا محمد