«كلنا ضد مريم حسين».. وسم عالمي ينتقم لـ«روان»

الأربعاء 29 يونيو 2016 01:06 ص

بأكثر من 160 ألف تغريدة، تصدر وسم «كلنا ضد مريم حسين»، قائمة الوسوم الأكثر تداولا في العالم، إثر ضجة جديدة للفنانة «مريم حسين»، مع زوجها عارض الأزياء «فيصل الفيصل».

الفنانة العراقيّة الأصل «مريم حسين»، نشرت صباح اليوم، عبر تطبيق «سناب شات» منشورا عمدت فيه إلى فضح شابة سعودية تُدعى «روان الغامدي»، قالت إنها حاولت التحرّش بزوجها «فيصل الفيصل» من خلال إرسال صور عارية لها عبر حسابه على «انستغرام».

واعتاد جمهور «مريم»، منها غيرتها على خطيبها وزوجها، وما يسمونه «الحشريّة التي تنتابها لكي تبقى دائماً متيقظة لهاتفه الخلوي، ومن يكلّمه ومن يتبعه على حساباته الرسمية ومن يحاول التقرّب منه».

التصرف الذي تحدثت عنه «مريم»، قالت إنه استفزها ودفعها لكتابة شرحٍ مفصّلٍ لما حصل، أنها ملك زوجها وهو ملكها، وبالتالي فكل منهما يفتح حساب الآخر الشخصي، لتفاجئ أن «فتاة غامدية»، بحسب وصفها، تحول التحرش بزوجها، عن طريق إرسال صور عارية لها.

ونشرت «مريم»، صورة مموه قالت إنها للفتاة السعودية، التي لا تمت لأهل السعودية بصلة، وقالت إن نشر صورتها جاء لتأديبها.

وطلبت «مريم» من أهالي الفتيات أن يحسنوا تربية بناتهم اللواتي يختبئون وراء العباءات والحجاب ويمارسون الفحش على أرض الواقع.

كما نشرت النجمة العراقية، حساب الفتاة عبر حسابها على «انستغرام»، داعية الرجال لاضافتها قائلة «تبغي ريال رجال.. الفتاة من عائلة الغامدي (غامدية) عائلة كبيرة ومعروفة وتستاهل الرجاجيل».

قبل أن ترد الفتاة صاحبة الحساب قائلة: «الكلب زوجها هو اللي ضافني الحيوان.. وأنا ارسلت له دايركت كومنت إنه إذا بتسوي ديليت قولي عشان أسويلك ديليت.. شوية إلا الكلبة مريم حاطة الأكونت حقي».

هذا الكلام القاسي، أثار حفيظة متابعي الفنانة العراقية، ليدشنوا عبر «تويتر» وسما بعنوان «كلنا ضد مريم حسين»، ونجحوا في إيصاله إلى أن يكون في المرتبة الأولى العالم، قرابة 145 ألف تغريدة.

كما قال مغردون إنهم نجحوا في القرصنة على حسابات «مريم حسين»، وأمهلوها حتى مغرب اليوم، قبل نشر كافة فضائحها أمام الملأ.

وكتب «خويلد الشمري»: «مريم حسين نشرت صورة بنت تحرش بخطيبها وفضحت فيها.. صدق من قال إن كيدهن عظيم».

«الهلالي المشاكس»: «روان غلطت ومريم عالجت الغلط بغلط أكبر.. وبما إني صايم نصيحتي لكم كملوا طقطقه على مريم حسين».

لترد عليه «سارة أحمد» قائلة: «ليس من حقها تنشر صور البنت، مهما كانت البنت غلطانة.. نسيت إن البنت من مجتمع محافظ وما يقبلوا بشي.. مريم تعدت الوقاحة».

وأضافت «شمرية»: «بصراحة البنت نفسها غلطت.. ليش ترسل صورته للرجال.. عيب.. بس الغلط الأكبر من مريم لأنها مشهورة ونشرت صورة البنت».

واستنكر آخرون أن تتحدّث «مريم حسين» عن الشرف نظراً للاتهامات الواسعة التي طالتها سابقاً، فقال «سلمان الجابري»: «قمة النفاق أن يتكلم عن الأدب والشرف من ليس من أهله».

وغرد «عبد الرحمن الحميدان» قائلا: «زمن أقشر والله, مريم حسين تتكلم عن الشرف.. من أنتم؟».

وأضاف «العتيبي»: «مهما أخطأت البنت.. هل تعاقب بالتشهير.. ومن وحده نبراء إلى الله منها اللي هي مريم حسين العراقية».

في الوقت الذي قال «خالد العمري»: «الهكر.. هددوا مريم يا تسوي مثل ما قالوا أو راح ينشرون كل شي.. لها مهله إلى المغرب».

ودعا مغردون مستخدمي «انستغرام» إلى العمل لإغلاق حساب «مريم حسين» عبر الموقع، ونشروا صورا توضح طريقة حظرها تمهيدا لإغلاق حسابها.

أما «ياسر الفيصل»، فكتب: «لي علاقة تربطني بمحامي الكويت الأول مشاري العيادة.. البنت الغامدية إذ تبغي ترفع قضية على مريم حسين.. أنا مستعد بالتكفل بذلك».

وأضاف «متمرد»: «أتوقع يتقفل الهاشتاق الحين أفضل ما نبغي نعطيها أكبر من حجمها».

يشار إلى أن «مريم حسين» أثارت الجدل خلال الشهور الماضية، أكثر من مرة، خاصة عندما احتفلت بخطوبتها من عارض الأزياء «فيصل الفيصل» بطرق غير تقليدية أثار بعضها ضجة إعلامية كبيرة.

قبل أن تنشر صور لها جمعتها بخطيبها، تعبر من خلالها عن حبها له، وسط انتقادات قوية من قبل جمهوها التي اعتبروا الصور جريئة ولا تليق بمجتمعنا الشرقي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مرين حسين فضيحة تويتر

نشطاء يتهمون الفنانة اليمنية «بلقيس» بالإساءة للسعودية ويطالبوها بالاعتذار