بمشاركة 40 دولة.. قطر تستعد لتنظيم كأس العالم للجمباز

الأربعاء 14 مارس 2018 01:03 ص

بدأت اللجنة المنظِّمة لكأس العالم للجمباز الفني بقطر، وضع اللمسات الأخيرة، للبطولة التي ستقام في الفترة من 21 إلى 24 مارس/آذار الجاري في الدوحة، بمشاركة 40 دولة.

وأوضح رئيس اتحاد الجمباز القطري، «علي الهتمي»، الذي يرأس أيضاً اللجنة المنظمة للبطولة، أن الاستعدادات جارية على قدم وساق، لافتاً إلى أن جميع اللجان العاملة تضع حالياً اللمسات الأخيرة لانطلاق الحدث العالمي السنوي الذي تستضيفه صالة «أسباير»، ويشارك فيه أبطال وبطلات العالم والأولمبياد.

كما أشار إلى أن نسخة هذا العام من بطولة كأس العالم ستكون بروفة حقيقية من الناحية التنظيمية، لبطولة العالم للجمباز، والمقررة في شهر أكتوبر المقبل بالدوحة.

وأضاف «الهتمي» أنه عقد اجتماعاً، الثلاثاء، مع باقي أعضاء اللجنة المنظمة، وتمت مناقشة الترتيبات النهائية للبطولة؛ لتحقيق أقصى درجات النجاح التنظيمي والفني الذي أصبح سمة البطولات الكبرى التي تقام في الدوحة، بالإضافة إلى مناقشة جميع اقتراحات أعضاء اللجنة في هذا الصدد.

وعن لاعبي المنتخب القطري المشاركين في البطولة، أوضح «الهتمي» أن اللاعب «أحمد نبيل» واللاعبة «جنا الكيكي» سوف يشاركان في المنافسات، معرباً عن أمله في أن يؤكدا خلال المنافسات مدى التطور الذي وصلت إليه رياضة الجمباز في قطر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

كأس العالم للجمباز الفني بقطر المنتخب القطري الدوحة