«إم بي سي» تخطط لإنتاج عمل درامي عن «آل سعود»

الأربعاء 14 مارس 2018 01:03 ص

أعلن الرئيس التنفيذي لمجموعة «إم بي سي» الفضائية السعودية «سام بارنيت» عن بدء التخطيط لإنتاج عمل درامي ضخم عن «آل سعود»، وذلك في خطاب داخلي إلى العاملين.

ووفق ما جاء بالخطاب، شكر المدير التنفيذي العاملين على «ما تحملوه خلال العام الماضي»، مشيرا إلى أن مالك المجموعة «وليد الإبراهيم» وجه بصرف مكافأة لهم، بالتزامن مع زيادة رواتبهم لمواجهة أعباء التضخم، بحسب صحيفة «القدس العربي».

وقال «بارنيت» مخاطبا العاملين بالمجموعة: «لم يحقق العام الماضي النجاح المالي المنشود والمخطط له، على غرار الأعوام التي سبقته، ولكن تمكنت المجموعة من تحقيق بعض الأرباح نسبيا، وبمقاربة تشبيهية، يمكنني القول أننا تعرضنا لبعض اللكمات، لكننا لم نسقط على الحلبة».

وأضاف: «في هذا السياق، طلب مني الشيخ وليد أن أنقل إليكم جميعا تحياته القلبية وامتنانه لكل ما قدمتموه، وعلاوة على ذلك، فقد وجه بأن تتم ترجمة هذا الامتنان على شكل مكافآت مالية يستحقها الكثيرون».

وتابع: «نترقب عودة الشيخ وليد إلى دبي قريبا، إن شاء الله، وعندها ستشعرون بأنفسكم أن الحالة النفسية ومعها الجو العام سرعان ما سيتجددان تلقائيا، ومعهما الثقة بالمستقبل وما يحمله لنا من فرص واعدة وطموحات قادمة».

والأربعاء، تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة لولي العهد السعودي «محمد بن سلمان»، دون زي رسمي مع «وليد الإبراهيم»، في مؤشر على كون الصورة قد التقطت بمنزل «بن سلمان» أو بمكتبه الخاص.

ويأتي ذلك بعد قرابة شهر على إطلاق سراح «الإبراهيم» الذي احتجز لنحو 3 أشهر على خلفية تهم تتعلق بالفساد ضمن حملة اعتقالات نوفمبر/تشرين الثاني 2017، التي طالت عددا من الأمراء والمسؤولين ورجال الأعمال.

وكان «الإبراهيم» واحدا من أبرز الشخصيات التي تم توقيفها في الحملة، كونه يرأس المجموعة التلفزيونية الشهيرة في العالم العربي، والتي واصلت عملها بشكل معتاد خلال توقيف «الإبراهيم» الذي جرى في فندق «ريتز كارلتون» بالعاصمة السعودية الرياض.

يشار إلى أن لقاء «بن سلمان» و«الإبراهيم» جاء بعد أيام من إعلان شبكة قنوات «إم بي سي» منع عرض المسلسلات التركية.

المصدر | الخليج الجديد + القدس العربي

  كلمات مفتاحية

إم بي سي آل سعود بن سلمان وليد الإبراهيم حملة مكافحة الفساد