بالدوري المصري.. «باسم مرسي» يقود الزمالك لسحق الرجاء برباعية

الأربعاء 14 مارس 2018 10:03 ص

قاد المهاجم الدولي «باسم مرسي» فريقه الزمالك للفوز على ضيفه الرجاء، بنتيجة 4-1، الأربعاء، على «استاد القاهرة الدولي»، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز موسم 2017-2018.

وافتتح الزمالك رباعيته عن طريق لاعبه «أحمد مدبولي» في الدقيقة 12، بعدما تلقى تمريرة عرضية من زميله «باسم مرسي» حولها في الزاوية العكسية لحارس الرجاء.

وعند الدقيقة 20، عاد «باسم مرسي» هذه المرة ولكن بتسجيل الهدف الثاني للفارس الأبيض بعد متابعة رائعة لكرة فشل دفاع الرجاء في إبعادها ليسددها قوية داخل الشباك.

وفي الدقيقة 33 عزز الزمالك تقدمه بإحراز الهدف الثاني عن طريق لاعب خط وسطه «محمود عبدالعزيز» من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك الرجاء.

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 82، واصل «باسم مرسي» تألقه وأحرز الهدف الثاني له والرابع للزمالك، بعدما تلقى عرضية أرضية من «أحمد مبدولي» سددها مباشرة من بين أقدام حارس الرجاء.

وقبل نهاية المباراة بثواني قليل، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الرجاء، بعد عرقلة مهاجمه من قبل حارس الزمالك «أحمد الشناوي» الذي فشل في التصدي لركلة الجزاء حيث وضعها «حمادة ناصر» على يساره.

وبهذه النتيجة يحقق الزمالك فوزه السابع على التوالي والـ16 له هذا الموسم، ليرتفع رصيده إلى 54 نقطة ويقفز إلى المركز الثاني مؤقتاً، بفارق نقطة عن الإسماعيلي الذي يواجه بتروجيت، الخميس، ضمن الجولة الـ28، في المقابل تجمد رصيد الرجاء عند 22 نقطة احتل بهم المركز الـ17 وقبل الأخير.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الزمالك باسم مرسي الرجاء الدوري المصري استاد القاهرة