سجال على «تويتر» بين «آل الشيخ» و«ساويرس» بسبب النادي الأهلي

الجمعة 16 مارس 2018 09:03 ص

اشتعل سجال بين رئيس هيئة الرياضة في السعودية المستشار «تركي آل الشيخ»، والملياردير المصري «نجيب ساويرس»، بسبب دعم «آل الشيخ» السخي لمجلس إدارة النادي «الأهلي» المصري الذي يترأسه «محمود الخطيب».

وردَّ «ساويرس» على سؤال أحد متابعيه، الذي سأله عن رأيه في إدارة النادي الأهلي الحالية، قائلًا: «الأهلي اتباع بالريال».

وردَّ «تركي آل الشيخ» على تغريدة «ساويرس» سريعًا بقوله: «الأهلي لا يقدَّر بثمن.. وحاول تبعد عن الموبايل وأنت مش مركز.. فاهمني طبعًا».

وعاد «ساويرس» ورد على «آل الشيخ»، قائلًا: «الأهلي بالفعل لا يقدر بثمن، ولم يباع عندما زرته أنا، ولم يباع عندما زرته أنت، أنا أرد على ما قالوه وقتها هذا هو المقصود لأنهم أشاعوا ذلك، عند زيارتي، وستجد من يشيع المثل بعد زيارتك، وأي مساعدة مقبولة ومقدرة كأهلاوي صميم، وأنا مركز ولا أقصد أي إساءة».

وأنهى «آل الشيخ» السجال بعبارة «ده العشم والأهلي أولاً».

واشتعل الجدل بين المتابعين على «تويتر»، ودخل العشرات من مؤيدي الطرفين في حرب كلامية حول مسألة بيع النادي الأهلي من عدمه.

يذكر أن «ساويرس»، كان مؤيدًا لمجلس إدارة الأهلي السابق، برئاسة «محمود طاهر»، ووجّهت له بعض وسائل الإعلام اتهامات بمحاولة بيع وخصخصة النادي الأهلي.

يشار إلى أن «آل الشيخ»، الرئيس الشرفي للنادي الأهلي، زار مصر، الأسبوع الماضي، وتدخل في تمديد عقد اللاعب «عبدالله السعيد» مع النادي «الأهلي»، ومنع انتقاله إلى صفوف الغريم التقليدي نادي «الزمالك»، بالإضافة إلى دعمه المادي للنادي الأحمر.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

نجيب ساويرس النادي الأهلي تركي آل الشيخ محمود الخطيب مصر

آل الشيخ يقترب من شراء غرناطة الإسباني أو أميان الفرنسي