وزير الداخلية السعودي يبحث مع رئيسة سنغافورة المستجدات الدولية

السبت 17 مارس 2018 08:03 ص

بحث وزير الداخلية السعودي الأمير «عبدالعزيز بن سعود بن نايف»، مع رئيسة سنغافورة، «حليمة يعقوب»، السبت آخر المستجدات على الساحة الدولية وموقف البلدين منها.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية بين البلدين، حيث جاء ذلك الاجتماع ضمن سلسلة من اللقاءات أجراها الوزير السعودي الشاب في سنغافورة، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية «واس».

ونقل «عبدالعزيز»، خلال اللقاء، تحيات وتقدير الملك «سلمان بن عبدالعزيز»، وولي عهده «محمد بن سلمان»، لرئيسة سنغافورة، وتمنياتهما لجمهورية سنغافورة حكومة وشعبا بدوام الرقيّ والتقدم والازدهار.

كما التقى الوزير السعودي، في وقت سابق، رئيس الوزراء بالإنابة المنسق للأمن القومي بجمهورية سنغافورة، «تيو تشي هيان»، حيث جرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، إلى جانب مناقشة آخر تطورات الأحداث على الساحة الدولية.

وفي وقت لاحق، بحث الأمير «عبدالعزيز بن سعود، خلال اجتماعه، الجمعة مع وزير الشؤون الداخلية وزير القانون بجمهورية سنغافورة «كاسيفيسوإناثان شانموجام»، مسارات التنسيق والتعاون المشترك بين وزارتي الداخلية في البلدين، وبعد الاجتماع شاهد وزير الداخلية السعودي عرضاً مرئياً استعرض المخاطر الإرهابية على منطقة شرق آسيا.

بينما استقبل وزير الداخلية السعودي، في سنغافورة، وزير الاتصالات والمعلومات، الوزير المسؤول عن شؤون المسلمين في جمهورية سنغافورة «يعقوب إبراهيم».

وقدم «إبراهيم» في بداية الاستقبال شكره وتقديره للملك «سلمان» وولي العهد، على ما يقدمانه من خدمات جليلة للإسلام والمسلمين في مختلف أنحاء العالم، وجرى خلال الاستقبال بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

المصدر | الخليج الجديد + وكالات

  كلمات مفتاحية

سنغافورة حليمة يعقوب وزير الداخلية السعودية عبدالعزيز بن سعود العلاقات السعودية السنغافورية

رئيسة سنغافورة تزور السعودية وتلتقي الملك سلمان