«مرتضى منصور» ينفي منح «آل الشيخ» الرئاسة الشرفية للزمالك

السبت 17 مارس 2018 11:03 ص

هاجم «مرتضى منصور» رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، «تركي آل الشيخ» رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري، قائلاً : «ما يفعله سيفسد علاقات بين شعبين».

وأضاف «مرتضى» في تصريحات لبرنامج «صدى الرياضة» صباح السبت :«لا أريد الحديث على ما يفعله تركي آل الشيخ الآن كل شيء سيعلن في المؤتمر الصحفي».

وتابع :«تركي آل الشيخ ليس الرئيس الشرفي للأهلي، بل هو الرئيس الرسمي للنادي».

وعن حقيقة حصول «تركي آل الشيخ» الرئاسة الشرفية لنادي الزمالك، رد قائلاً :«لم يحدث، الزمالك لم يمنح تركي آل الشيخ الرئاسة الشرفية».

وتطرق «مرتضى» للحديث عن دعم «تركي آل الشيخ» لصفقة انتداب «حمدي النقاز»: «تركي كان يريد منح الزمالك هدية مليون دولار إلا أنني رفضت وطالبته بتحويل الصفقة لشراء النقاز من النجم الساحلي».

وكان «أحمد مرتضى منصور»، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، ونجل رئيس النادي الحالي، قد اعلن منح «تركي آل الشيخ» رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية منصب الرئيس الشرفي. 

وقال «أحمد مرتضى»، في تصريحات إذاعية إن الرئاسة الشرفية لآل الشيخ مقابل بناء استاد للأهلي وآخر للزمالك، مؤكدا أن هذا ما دار في لقاء بينهما. 

وأضاف المُرشح السابق على مقعد نائب رئيس الزمالك: «منحنا تركي آل الشيخ المنصب الشرفي من أجل بناء استاد الزمالك، وهو رجل يريد تطوير الرياضة المصرية، لكنه أخطأ في بعض الأشياء». 

  كلمات مفتاحية

مرتضى منصور الأهلي الزمالك تركي آل الشيخ

«الزمالك».. من ناد رياضي إلى ساحة أزمات «مرتضى منصور»