إطلاق سراح أميرة سعودية بعد التنازل عن أموالها لـ«بن سلمان»

السبت 17 مارس 2018 02:03 ص

أوضح حساب «العهد الجديد» على «تويتر» أن السلطات السعودية، أطلقت سراح الأميرة «نوف بنت سلطان آل سعود» بعد أن تنازلت عن أموالها والكثير من أملاكها لولي العهد السعودي «محمد بن سلمان».

جاء ذلك في تغريدة له على «تويتر» قال فيها: «تم إطلاق سراح الأميرة نوف بنت سلطان آل سعود بعد أن تنازلت عن أموالها وكثير من أملاكها لمحمد بن سلمان، جدير بالذكر أن الأميرة نوف كانت رافضة لفكرة التنازل إلا أن استمرار حبسها والضغط عليها كان كفيلا بجعلها ترضخ وتتنازل لهم»

وكان حساب «العهد الجديد» قد كشف في ديسمبر/كانون الأولي الماضي، أن «بن سلمان أعطى الأمراء مدة 24 ساعة لجلب الكشوف، وإلا فسيضع المتخلف منهم في السجن ويجعل مصيره مثل الأمراء المعتقلين».

وتابع «استجاب جل الأمراء لتهديدات ابن سلمان بسرعة، وفي بداية الصباح، وجد في يده أكثر من ألف حساب بنكي، وكانت الأميرات أول من جلب الكشوفات، خصوصا بعد علمهن باعتقال أميرتين، إحداهن الأميرة نوف بنت سلطان والأخرى لم نتأكد من اسمها إلى الآن».

وكانت السعودية قد احتجزت عددا كبيرا من الأمراء ورجال الأعمال والمسؤولين العام الماضي، للتحقيق معهم في قضايا فساد، وأفرج عن العديد منهم مؤخرا، مقابل صفقات وتسويات مالية مع الحكومة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اعتقال الأمراء محمد بن سلمان السلطات السعودية الأميرة نوف بنت سلطان