تشيلسي يسعى إلى عبور ليستر والمنافسة على كأس إنجلترا

الأحد 18 مارس 2018 11:03 ص

تستكمل الأحد، منافسات دور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بإقامة مباراتين، الأولى تجمع فريق ويغان أثليتيك مع ضيفه ساوثهامتون على «استاد دي دبليو».

ويأمل ويغان في استغلال عاملي الأرض والجمهور لمواصلة مشواره في المسابقة وتحقيق المفاجأة بالتأهل إلى دور نصف النهائي، خاصة وأنه أحد أندية دوري الدرجة الثانية.

في المقابل يسعى ساوثهامتون لمصالحة جماهيره بسبب المستوى المتواضع الذي ظهر به هذا الموسم ببطولة الدوري الممتاز، حيث يحتل المركز الـ18 وهو أحد الفرق المرشحة بقوة للهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وعلى «ملعب ووكرز ستديوم»، يحل فريق تشيلسي ضيفاً ثقيلاً على ليستر سيتي، في قمة مباريات دور ربع النهائي.

ويهدف تشيلسي إلى عبور ليستر سيتي والمنافسة على تحقيق لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، البطولة الوحيدة التي من الممكن أن يخرج بها البلوز من الموسم الحالي قبل إنهاء الموسم بدون بطولات.

وكان تشيلسي قد ودع مسابقة دوري الأبطال من دور الستة عشر بعد الخسارة من برشلونة في مباراة الإياب بثلاثة أهداف دون مقابل قبل التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب.

في المقابل يأمل ليستر سيتي -بطل الدوري الممتاز الموسم قبل الماضي-، في تخطي عقبة تشيلسي لمواصلة حلم تحقيق اللقب، بعد استعادة نتائجه وتجاوز مرحلة تذبذب مستواه في بداية الموسم.

وأقام ليستر معسكر تدريبي في جنوب إسبانيا يستمر لـ4 أيام، استعداداً لمواجهة تشيلسي.

وكان فريقا مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير، قد تأهلا إلى دور نصف النهائي بعدما تجاوزا كل من برايتون وسوانزي سيتي.

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

تشيلسي ليستر سيتي توتنهام كأس الاتحاد