أموال سعودية تبعد «الشحات» عن العين وتقربه من الأهلي

الاثنين 19 مارس 2018 10:03 ص

يفكر مجلس إدارة نادي العين الإماراتي، في التراجع عن فكرة التعاقد مع المصري «حسين الشحات»، نجم فريقه الأول لكرة القدم، بشكل نهائي عقب انتهاء فترة إعارته، نهاية الموسم الجاري، وذلك بسبب مغالاة إدارة ناديه الأصلي مصر للمقاصة.

وكان العين قد حصل على خدمات «الشحات» على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادماً من مصر للمقاصة، في صفقة كلفت خزينة النادي الإماراتي 500 ألف دولار.

وأوضحت قناة «الشارقة» الرياضية الإماراتية، أن نادي العين تراجع عن ضم «الشحات»، بشكل نهائي، بسبب مغالاة مصر للمقاصة في المطالب المالية.

وكان اللواء «محمد عبدالسلام»، رئيس نادي مصر للمقاصة، قد صرح بأن هناك عرضًا صينيًا ضخمًا لضم اللاعب، وعلى العين زيادة عرضه المالي، إذا ما أراد الاحتفاظ بـ«الشحات».

وكان «الشحات» أعلن عن رغبته في البقاء مع نادي العين بعدما ارتاح لأجواء الزعيم، في الوقت الذي يرغب فيه ناديا الأهلي والزمالك المصريان في ضم اللاعب.

وخاض «الشحات» مع العين حتى الآن 11 مباراة أحرز خلالها 7 أهداف وقدم لزملائه 11 تمريرة حاسمة.

وحال تأكد رحيل «الشحات» عن العين فإن الأهلي سيكون الأقرب للحصول على خدماته، خاصة أن اللاعب قد كشف عن انتمائه وتشجيعه للمارد الأحمر منذ الصغر، كما أن المطالب المالية لمصر للمقاصة لن تكون عائق أمام بطل الدوري المصري في ظل الدعم المالي الكبير التي يحظى به من قبل «تركي آل الشيخ»، رئيسه الشرفي ورئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بداية من التعاقد مع الشاب «صلاح محسن» مقابل 38 مليون جنيه، مروراً بتجديد عقد الظهير الأيمن الدولي «أحمد فتحي»، وصولاً إلى محاولات إقناع صانع الألعاب «عبدالله السعيد» بتجديد عقده مقابل مبلغ خيالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

العين حسين الشحات أهلي جدة