الأهلي يرد على الزمالك بأولى صفقات «آل الشيخ» السوبر

الاثنين 19 مارس 2018 07:03 ص

كشف «حسام البدري»، المدير الفني للأهلي المصري، عن أولى أهدافه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل، وهو التعاقد مع مدافع مميز، في إطار تدعيم صفوف فريقه استعداداً لمواصلة منافسات دوري أبطال أفريقيا، ولخوض استحقاقات الموسم الجديد.

وأوضح «البدري» أن خط دفاع الأهلي يعاني، منذ رحيل «أحمد حجازي» للانضمام إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي في بداية الموسم ثم إصابة المدافع الآخر «رامي ربيعة»، جاء ذلك في تصريحاته للموقع الرسمي للمارد الأحمر.

وأضاف: «فترة الانتقالات الصيفية ستشهد التعاقد مع مدافع متميز قبل استئناف مباريات دور المجموعات بالبطولة الأفريقية».

وتابع: «هناك مشاورات مستمرة مع لجنة الكرة من أجل انتقاء أفضل العناصر لضمها لصفوف الفريق وفقا لاحتياجاته».

كما أشار مدرب الأهلي إلى أنه يتابع بشكل جيد اللاعبين الذين تمت إعارتهم خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية مؤكدًا أنه من الممكن أن يعود بعضهم لصفوف الفريق مرة أخرى بداية الموسم المقبل.

وكشفت تقارير صحيفة مصري، أن الأهلي يخطط للحصول على خدمات اللاعب الدولي «علي جبر»، مدافع الغريم اللدود الزمالك والمعار حالياً إلى وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضافت تلك التقارير إلى أن الأهلي وقع اختياره على «جبر» كمحاولة للرد على إدارة الزمالك، برئاسة «مرتضى منصور»، والتي نجحت في الحصول على توقيع «عبدالله السعيد» صانع ألعاب الفريق الأحمر، قبل أن يقوم الأخير بتمديد عقده قبل نهايته.

وتحاول إدارة الأهلي، برئاسة «محمود الخطيب»، العثور على أي ثغرة قانونية بعقد «جبر» مع الزمالك، تسمح لها بخطفه.

كما أكدت أن التعاقد مع «جبر» يأتي ضمن 4 صفقات من العيار الثقيل وعد بها «تركي آل الشيخ»، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الأهلي.

وصرح «آل الشيخ» في تصريحات تليفزيونية: «من يلعب معنا يتحمل، هناك 4 صفقات من العيار الثقيل قادمة للأهلي، لا أعلم سوى لاعبين فقط».

وكان الأهلي قد منح «آل الشيخ» الرئاسة الشرفية، مقابل تقديم الأخير الكثير من الدعم المالي للنادي، والذي بدأ بالحديث عن فكرة إنشاء مدينة رياضية خاصة بالمارد الأحمر، مروراً بالتعاقد مع الشاب «صلاح محسن» مقابل 38 مليون جنيه، وصولاً لتجديد عقود الثنائي «أحمد فتحي» و«عبدالله السعيد».

  كلمات مفتاحية

تركي آل الشيخ الأهلي الزمالك حسام البدري