ملاكم أمريكي يعد نيوكاسل الإنجليزي بالتعاقد مع «رونالدو»

الثلاثاء 20 مارس 2018 07:03 ص

كشف الملاكم الأمريكي «فلويد مايويذر» عزمه مساعدة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي على التعاقد مع البرتغالي «كريستيانو رونالدو» نجم نادي ريال مدريد الإسباني، وأفضل لاعب في العالم.

وأوضح «مايويذر» أنه مستعد للاستثمار في نادي نيوكاسل يونايتد، مضيفاً: «كريستيانو صديقي منذ وقت طويل، ويمكنه إنهاء مسيرته في نيوكاسل لو نجحت واشتريت النادي».

ويمتد عقد «رونالدو» مع ريال مدريد حتى 30 يونيو/حزيران 2021، إلا أن الحديث عن إمكانية رحيله عن النادي الملكي والعودة إلى إنجلترا وبالتحديد ناديه السابق مانشستر يونايتد، تردد أكثر من مرة خلال الشهور القليلة الماضية.

وأضاف الملاكم الأمريكي: «أحب نيوكاسل، هؤلاء اللاعبون يحبون الاحتفال بقوة أكثر من أي مدينة في العالم، تعرفت على بعض اللاعبين العام الماضي، دائمًا أبحث عن فرص الاستثمار الجديدة، وأحب جميع أنواع الرياضات لكني أستثمر بعقلي وقلبي».

وتابع «مايويذر»: «الاستثمار بالقلب هو أسرع طريقة لخسارة المال، ولكن إذا قام شخص ما بوضع خطة عمل، فيمكن لفريق عملي أن يبحث فرص زيادة الاستثمارات وتحقيق مكاسب من هذا المشروع حينها سأستثمر، ربما لم تكن كرة القدم هي لعبتي لكن لي اتصالات في كل مكان».

تجدر الإشارة إلى أن نيوكاسل يونايتد يبحث عن مستثمر يساعده على تسديد ديونه ويزيد من قوته، بهدف العودة إلى طريق المنافسة على الألقاب.

ويحتل نيوكاسل هذا الموسم المركز الـ13 بجدولة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، لكنه يمتلك في رصيده 4 ألقاب بهذه البطولة، بجانب 6 ألقاب بكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويعد «مايوذر» من أغنى الملاكمين والرياضيين بالعالم؛ حيث فاز بخمسة ألقاب في أوزان مختلفة، ويصنف من أفضل الملاكمين في التاريخ.

ولم يهزم الرجل في أي نزال في مسيرته الاحترافية إلى أن اعتزل في سبتمبر/أيلول 2015، قبل أن يعود إلى الحلبة صيف 2017 ويعزز مسيرته بالفوز على بطل الفنون القتالية المختلطة الأيرلندي «كونور ماكغريغور»، بالضربة القاضية فيما عرف بـ«نزال القرن».

وحقق «مايوذر» 50 انتصاراً خلال مسيرته الاحترافية بينهم 26 بالضربة القاضية، ودون أي خسارة.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مايويذر رونالدو السعودية