لهذا السبب مان يونايتد يعتزم طرد «الجوهرة السوداء»

الثلاثاء 20 مارس 2018 07:03 ص

يبدو أن أيام لاعب الوسط الفرنسي «بول بوغبا» مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي باتت معودة؛ حيث يتوقع رحيله نهاية الموسم الجاري، في ظل خلافاته مع المدرب البرتغالي «جوزيه مورينيو». 

ويعيش «بوغبا» الملقب بـ«الجوهرة السوداء»، أيامًا عصيبة مع فريقه بسبب الخلافات التي دبت بينه وبين «مورينيو».

وتشير العديد من التقارير مؤخرًا إلى إمكانية رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة؛ إذ لا يبدو اللاعب سعيدًا بموقفه بقلعة مسرح الأحلام في الوقت الراهن.

وكان اللاعب الفرنسي صرح مؤخرًا بأنه يفتقد أيامه الرائعة مع ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، الذي رحل منه قبل موسمين متجها لناديه القديم مانشستر يونايتد، في صفقة قياسية، بلغت قيمتها 105 ملاين يورو، وجعلته وقتها أغلى لاعب في العالم.

وأوضح موقع «سبورت» الفرنسي أن مشكلة «بوغبا» تكمن بالأساس في عدم إجادته للأدوار الدفاعية.

إذ اعتمد «مورينيو» على خطة 4-2-3-1، التي تقلد فيها اللاعب الفرنسي إلى جانب زميله الصربي «ماتيتش» مهمة افتكاك الكرة من الخصم، بيد أنه فشل فشلا ذريعا في أداء المهام الدفاعية، واستشاط «مورينيو» غضبا منه.

وتطور الخلاف بين «بوغبا» و«مورينيو» إلى وقوع مشادة كلامية بينهما في إحدى المباريات.

كما فجر مدرب منتخب فرنسا، «ديديه ديشامب»، مفاجأة كبيرة عندما صرح في الساعات القليلة الماضية، قائلًا إن «بوغبا» لا يشعر بالسعادة في مانشستر يونايتد بالوقت الراهن، وهو ما يرفضه المدرب البرتغالي تماما، ولن يسمح بأن يحدث لاعب أزمات داخليه لفريق يدربه مع مدرب أخر.

وستشعل تصريحات «ديشامب» المزيد من التكهنات حول رحيل الفرنسي عن صفوف الشياطين الحمر في الفترة المقبلة.

وزادت هذه الأنباء من التقارير التي تتكهن برحيل اللاعب الأغلى في تاريخ مانشستر يونايتد عن مسرح الأحلام في الفترة المقبلة، في ظل وجود اهتمام من عدة أندية أوروبية بضمه إلى صفوفها، أبرزها ريال مدريد الإسباني.

كما أصدر «بوغبا» تصريحًا مثيرًا في الساعات القليلة الماضية، حيث قال إنه يرغب باللعب يومًا ما إلى جانب البرازيلي «نيمار»، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الحالي.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

بوغبا مانشستر يونايتد مورينيو نيمار