بتوصية من «صلاح».. «رمضان صبحي» في حسابات ليفربول

الأربعاء 21 مارس 2018 10:03 ص

اقترب نادي ليفربول الإنجليزي من ضم لاعب مصري جديد، ليزامل مواطنه ونجم الريدز الأول وهدافه «محمد صلاح»، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، وهو «رمضان صبحي»، لاعب فريق ستوك سيتي.

وأوضحت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، أن «صلاح» رشح مواطنه «صبحي» للمدير الفني الألماني «يورغن كلوب»؛ بهدف ضمه لكتيبة ليفربول في الموسم المقبل.

وأضاف أنه على الرغم من إشارة العديد من التقارير العالمية إلى رغبة نادي ريال مدريد في التعاقد مع «صلاح» من خلال دفع مبالغ طائلة، يبدو أن الفرعون المصري لديه رأي آخر في ملف مغادرة «ملعب الأنفيلد» نهاية هذا الموسم، حيث يحاول مساعدة ليفربول في جلب عناصر مميزة للتتويج بالبطولات، بالموسم الجديد، ما يشير إلى رغبته في البقاء.

وبدوره أكد موقع «TEAMtalk» أن ليفربول بدأ محاولاته للتعاقد مع «رمضان صبحي»، مشيراً إلى أن «صلاح» تحدث مع مديره الفني «كلوب» حول إمكانيات لاعب ستوك الشاب الذي يبلغ سعره 15 مليون جنيه إسترليني، ويبدو أن المدرب الألماني على اقتناع بقدرات اللاعب المصري.

ويؤكد الموقع أن متابعة ليفربول لـ«رمضان» بدأت منذ تواجده في صفوف فريق الأهلي المصري، ولكن لم ينجح في التعاقد معه آنذاك.

وقد يوافق ستوك سيتي على بيع اللاعب، في حالة تقديم القيمة المالية المطلوبة فيه، في ظل عدم مشاركته المستمرة مع الفريق.

ومنذ تعاقد ستوك سيتي مع «رمضان صبحي» قادماً من الأهلي المصري، صيف 2016، مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، شارك في 23 مباراة أحرز خلالها 4 أهداف.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

ستوك سيتي ليفربول محمد صلاح رمضان صبحي