سعودي يطلق زوجته بسبب فيديو مسرب لحفلة راقصة

الأربعاء 21 مارس 2018 11:03 ص

كشف محامٍ وقاضٍ سعودي سابق، عن واقعة طلاق امرأة من زوجها، بسبب مقطع فيديو مسرب من إحدى حفلات الزفاف، أظهرها وهي ترقص وسط قريباتها.

وأوضح المحامي «محمد الجذلاني»، في تغريدات عبر صفحته على «تويتر»، أن والدته روت لها واقعة عن إحدى معارفها، طلقها زوجها بعدما وصله مقطع فيديو لها وهي ترقص في حفل زفاف أقاربها، حيث صورته إحدى الحاضرات وتسرب المقطع.

وأضاف المحامي أن مثل هذه الأحداث مؤلمة ما بين جناية التي اعتدت على المواطنة بالتصوير وهي غافلة، وبين جناية الزوج الذي وصفه بالأحمق، لأنه طلق أم أولاده دون ذنب.

 

 

وقد أثارت التغريدة جدل الكثير من المتابعين، وصدمتهم، مستنكرين فعلة السيدة التي تسببت في تسريب المقطع، وفعلة الزوج التي وجدوا فيها مبالغة.

وحول ذلك، انتقد «سرور السروي» تجمعات السيدات التي يحدث فيها رقص وتمايل وخلافه، قائلا: «من أجاز رقص المرأة بين مثيلاتها فإنه أجازه بضوابط، أهمها أن لايؤدي ذلك إلى مفسدة، والتصوير إحدى المفاسد التي لايمكن منعها بشكل قاطع في المناسبات مهما حرصنا، يقول ابن عثيمين رحمه الله: الرقص من النساء قبيح لا نفتي بجوازه لما بلغنا من الأحداث التي تقع بين النساء بسببه».

 

 

فيما قال «أحمد»: «يالله ما أعظم جُرم الأولى وما أقبح ردة فعل الآخر».

 

 

وأضاف «أبو أمجد العقيلي»: «المفروض من الزوج الأحمق ان يأخذ حق زوجته من المعتدية بالتصوير».

 

 

واختتم «غادة»، مستنكرة الأمر، بقولها: «حين تغيب مخافة الله وانعدام الضمير، نجد أمثال هذه المصورة، وحين تغيب التضحيات والتقدير رغم صعوبة الموقف نجد أمثال هذا الزوج,. كفانا الله وإياكم شر النفوس الخبيثة».

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية زواج طلاق تصوير فضيحة جدل تغريدة تويتر