«مارادونا» يستبعد الأرجنتين ويرشح أحد منتخبين للتتويج بالمونديال

الخميس 22 مارس 2018 08:03 ص

كشف أسطورة كرة القدم، الأرجنتيني «دييغو مارادونا»، عن المنتخبات المرشحة للتتويج ببطولة كأس العالم 2018، المقرر إقامتها في روسيا، الصيف المقبل.

ورشح «مارادونا» المنتخبين الإسباني والألماني للتتويج المونديال، وقال: «شخصيا أعتقد أن أبرز المرشحين هما ألمانيا وإسبانيا».

وتابع الأسطورة الأرجنتينية: «فرنسا لديها فريق رائع، وتمتلك لاعبين متميزين، مثل بول بوغبا، ولكنني لا أراها مرشحة للفوز ببطولة كأس العالم المقبلة.. ربما يكون المنتخب الفرنسي أفضل لو استعاد فرانك ريبيري».

وكان «مارادونا» قد صرح في وقت سابق بأن منتخب بلاده الذي يقوده البرغوث «ليونيل ميسي»، أيقونة برشلونة، يملك فرصة 60% للتتويج بكأس العالم 2018.

وتستضيف الملاعب الروسية منافسات كأس العالم في نسختها الـ21، خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران إلى 15 يوليو/تموز المقبل، بمشاركة 32 منتخبا، بينهم 4 منتخبات عربية هي مصر، تونس، المغرب، والسعودية.

ويخوض المنتخب الإسباني منافسات المونديال الروسي، ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات البرتغال والمغرب وإيران، فيما يشارك المنتخب الألماني ضمن المجموعة السادسة إلى جانب منتخبات السويد والمكسيك وكوريا الجنوبية.

وسبق لإسبانيا التتويج بكأس العالم مرة واحدة عام 2010 بجنوب أفريقيا، بينما تمتلك ألمانيا 4 ألقاب كان آخرها عام 2014 بالبرازيل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مارادونا ميسي رونالدو مونديال روسيا