تعرف على وعد «مرتضى» للزمالكاوية بعد انتخابات الرئاسة المصرية

الجمعة 23 مارس 2018 11:03 ص

قطع «مرتضى منصور»، رئيس مجلس إدارة الزمالك المصري، وعداً على نفسه أمام أعضاء النادي بزيادة أرصدة الفارس الأبيض إلى 600 مليون جنيه، وذلك عقد الانتهاء من الانتخابات الرئاسية المصرية.

وقال «مرتضى»: «أنا ساكت عشان انتخابات الرئاسة لكن بعد ما تنتهي والدنيا تهدى هتكلم بعدها ومش هسيب حق الزمالك وهعرف أجيبه كويس».

وأضاف رئيس الزمالك: «أعد أعضاء النادي أنه بعد رحيل اللجان التي فرضها خالد عبدالعزيز على النادي سيصبح في خزينة النادي 600 مليون جنيه بالإضافة إلى الشرط الجزائي في عقد عبدالله السعيد».

كما شن «مرتضى» هجوماً عنيفاً على «عبدالله السعيد»، لاعب وسط النادي الأهلي بسبب تراجعه عن الانتقال لصفوف القلعة البيضاء رغم توقيعه على عقود رسمية، وقيامه بتمديد تعاقده مع القلعة الحمراء.

ووجه حديثه إلى «السعيد»، قائلاً: «هدفعك أضعاف أضعاف اللي أخذته، لن أتنازل عن الشرط الجزائي الذي يقدر بـ100 مليون دولار، وسأحصل على كل مليم بعد قيامك بالتجديد للأهلي رغم توقيعك للزمالك».

وكان الزمالك قد وقّع عقودًا مع «عبدالله السعيد» ودفع مقابلًا ماليًا للاعب قدره 40 مليون جنيه، ثم قام اللاعب بتمديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين، بدعم من «تركي آل الشيخ»، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مرتضى منصور الزمالك عبدالله السعيد تركي آل الشيخ