ليستر الإنجليزي يعثر على خليفة «محرز» في قطر

الجمعة 23 مارس 2018 03:03 ص

يبدو أن نادي ليستر سيتي الإنجليزي بدأ مرحلة التجهيز لما بعد نجمه الجزائري «رياض محرز»، بالبحث عن البديل المناسب له.

ويعتزم «محرز» الرحيل عن قلعة الثعالب، نهاية الموسم الجاري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل، بعد فترة من الشد والجذب بينه وبين إدارة ليستر التي رفضت أكثر من غرض مغري من قبل برشلونة وتشيلسي ومانشستر سيتي، للحصول على خدمات اللاعب الجزائري.

وأوضح موقع «فوت 24» أن لاعبين عربيين مرشحان لتعويض «محرز» في ليستر، فالأخير مهتم بالتعاقد مع النجم التونسي «يوسف المساكني» مهاجم نادي الدحيل القطري.

وأضاف أن ليستر سيتي يرى أن «المساكني» أفضل خليفة لـ«محرز» من الناحية الفنية والتسويقية.

ويمتلك اللاعب التونسي البالغ من العمر 27 عاماً، رصيد من الخبرة الكروية المميزة، فقد دافع عن ألوان أندية الملعب التونسي، الترجي الرياضي التونسي، والدحيل القطري، وتوج بـ10 بطولات هي «الدوري التونسي 4 مرات، الدوري القطري 3 مرات، كأس تونس، كأس أمير قطر، دوري أبطال أفريقيا».

وفي نفس الإطار كشف موقع «تيم تالك» الإنجليزي، أن ليستر مهتم أيضا بالمصري «أحمد مصطفى السعيد» الشهير بـ«زيزو» لاعب وسط نادي موريرانسي البرتغالي، تمهيدا لضمه إلى صفوف الفريق.

وجذب «السعيد» البالغ من العمر 22 عاماً أنظار العديد من أندية أوروبا غرار بنفيكا وبورتو البرتغاليين، موناكو الفرنسي، وليفربول وتوتنهام الإنجليزيين، في ظل ما يقدمه من مستويات مميزة مع موريرانسي جعلته أحد أفضل لاعبي الوسط في البرتغال هذا الموسم.

وكان «السعيد» قد انتقل إلى موريرانسي في الصيف الماضي قادما من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، وكانت بدايات مشواره الكروي الاحترافي مع نادي لييرس البلجيكي.

  كلمات مفتاحية

يوسف المساكني الدحيل ليستر سيتي محرز