سخرية بـ«تويتر» بعد ألفاظ خارجة من «مجدي عبدالغني»

السبت 24 مارس 2018 04:03 ص

تداول ناشطون عبر موقع «فيسبوك»، فيديو يظهر فيه الرباعي الإعلامي «سيف زاهر» و«حازم إمام» و«أحمد حسام ميدو» لاعبا الزمالك السابقان و«مجدي عبدالغني» لاعب الأهلي السابق، ويتضمن توجيه «مجدي عبدالغني» بعض الألفاظ الخارجة للثلاثي دون علم بأن هذا الحوار على الهواء.

وذكر مسؤولون بقناة «أون سبورت» أن إدارة القناة أحالت معدي الاستوديو التحليلي للمباراة إلى التحقيق، لكشف هوية المسرب ومحاسبته على هذا الخطأ.

وأضاف المسؤولون أن الشبهات تحوم حول 4 عاملين تحديدا أحدهم يعمل في قسم الإذاعة الخارجية، مشيرين إلى أن التحقيقات ستنتهي خلال ساعات في ظل تمسك الرباعي الذي ظهر بمقطع الفيديو بالتوصل إليه ومحاسبته.

وكان لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق «أحمد حسام ميدو»، قد قدم اعتذارا عن مقطع الفيديو الذي جرى تسريبه، فيما رفض «حازم إمام» عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، التعليق على الفيديو.

واكتفى الثعلب الصغير بالتأكيد من خلال تصريحات صحفية، أن كل من في الاستوديو لم يكن يعلم أن الحديث الذي دار مذاع على الهواء، مشيرا إلى أن خطأ تقنيا تسبب في الأمر.

يذكر أن اللاعبين كانوا يحللون مباراة منتخب مصر أمام البرتغال الودية التي أقيمت، الجمعة، وخسرها الفراعنة بهدفين مقابل هدف استعدادا للمشاركة في كأس العالم بروسيا.

واستغل «عبدالغني» الاستديو التحليلي للمباراة من أجل الترويج لنظام «عبدالفتاح السيسي»، داعيا لدعمه في الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها يوم 26 و27 و28 مارس/آذار الجاري.

وانتفض موقع «تويتر» بتغريدات متباينة بعد تسريب الفيديو فيما طالب البعض بمحاسبة «عبدالغني» كمسؤول يصدر عنه مثل هذه الألفاظ.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  كلمات مفتاحية

مجدي عبدالغني ميدو حازم إمام أون سبورت