«ميسي» يهدد «نيمار» بالقطيعة بسبب ريال مدريد

الأحد 25 مارس 2018 01:03 ص

يحاول الأرجنتيني «ليونيل ميسي» أيقونة نادي برشلونة الإسباني جاهدا إثناء زميله السابق البرازيلي «نيمار» نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، عن فكرة الانتقال إلى الغريم اللدود للبلوغرانا نادي ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 

وكان «نيمار» فاجأ الجميع بالانتقال إلى سان جيرمان بعدما فسخ تعاقده مع برشلونة بدفع الشرط الجزائي الخاص بتعاقده والبالغ قيمته 222 مليون يورو، جعلته أغلى لاعب في العالم.

وأوضح موقع «دون بالون» الإسباني، أن «ميسي» تحدث مع «نيمار» في محاولة لإيقاف مساعيه بالانتقال لريال مدريد، باعتباره لا يحب أن يرى صديقه الرائع يرتدي قميص الغريم التقليدي الأزلي للفريق الكتالوني.

وذكر أن «ميسي» الذي يحظى بصداقة كبيرة ومتواصلة مع «نيمار» على الرغم من رحيله المثير للجدل بالنسبة لعشاق البلاوغرانا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، يدرك أن البرازيلي لا يشعر بالراحة في الدوري الفرنسي.

وأضاف «دون بالون» أن «ميسي» سيفعل كل شيء من أجل ثني «نيمار» عن الانتقال إلى ريال مدريد بل إنه يعد أكثر لاعب في برشلونة يتمنى عودة زميله السابق إلى الفريق من جديد، على الرغم من أنه يعلم أن هذا سيكون مستحيلا عمليا.

وكشف الموقع الإسباني أن محاولة «ميسي» الأخيرة لنسف أي نية لدى «نيمار» حتى لا يقوم بالتوقيع  ريال مدريد وصلت لحد التهديد بقطع العلاقة بينهما، ونصحه بالانتقال إلى ناد آخر وهو مانشستر سيتي الإنجليزي تحت قيادة «بيب غوارديولا».

وكانت مصادر مؤكدة كشفت رغبة «نيمار» في الرحيل عن باريس سان جيرمان، والعودة إلى الدوري الإسباني من جديد، مشيرة إلى أن النجم البرازيلي سوف يبحث نهاية الموسم الجاري إمكانية عودته إلى ناديه السابق برشلونة، وحال رفض الأخير سوف يذهب إلى الغريم التقليدي ريال مدريد.

وأوضحت صحيفة «سبورت» الكتالونية، أن «نيمار» أبلغ والده بإنهاء صفقة انتقاله إلى ريال مدريد قبل نهائيات كأس العالم، بمساعدة شركة «نايك» المتخصصة في الأدوات الرياضية، وأحد الرعاة الرئيسيين لنادي برشلونة، رغم أن منافستها شركة «أديداس» هي الراعي الرسمي للنادي الملكي.

وأشارت «سبورت» إلى «نايك» تملك مفتاح صفقة انتقال «نيمار» إلى ريال مدريد، حيث ستتولى تمويل الصفقة، كجزء من خطة طويلة الأجل لرعاية النادي الملكي خاصة وأن اللاعب البرازيلي والبرتغالي «كريستيانو رونالدو» هداف المرينغي حاليا، أبرز الرياضيين الذين ترعاهم الشركة.

ويرتبط ريال مدريد مع شركة «أديداس» بعقد يمتد حتى 2020، يحصل بمقتضاه على 52 مليون يورو سنويا، وتسعى لتجديده حتى 2024، إلا أن «نايك» تأمل في أن نجاحها في ضم «نيمار» إلى ريال مدريد سيسهل انتقال رعاية النادي الملكي لها.

  كلمات مفتاحية

ميسي نيمار ريال مدريد نايك