«محرز» يشعل نار الفتنة بين توتنهام وجماهيره

الأحد 25 مارس 2018 07:03 ص

هاجمت جماهير توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إدارة ناديها بسبب عزمها التعاقد مع لاعب كريستال بالاس، الإيفواري «ويلفريد زها»، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وصرف النظر عن ضم الجزائري «رياض محرز» نجم ليستر سيتي.

وكانت تقارير إعلامية بريطانية أكدت أن توتنهام يرصد 40 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات «زها» في الوقت الذي طالبت فيه الجماهير إدارة السبيرز بالتعاقد مع «محرز».

وأوضحت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن جماهير توتنهام عبرت عن غضبها الكبير بسبب نية النادي التعاقد مع «زها»، كما تداولوا تغريدات على «تويتر» ردوا فيها على تلك التقارير، وطالبوا بالتعاقد مع النجم الجزائري الدولي.

وأكد عشاق توتنهام رفضهم لاستقطاب الإيفواري والتركيز بدلاً منه على التعاقد مع نجم ليستر سيتي، أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليغ» 2015.

وقال مشجعو توتنهام عن «زاها»: «لا نريده»، و«نحن لسنا بحاجة إليه ولدينا الآن مورا»، وقال آخرون: «أود أن أرى رياض محرز» و«توتنهام بِحاجة إلى مهاجم على غرار رياض محرز».

وكان «محرز» دخل في صدام مع إدارة ليستر سيتي، بسبب عدم وفائها بوعود سابقة قطعتها على نفسها بالسماح له بالرحيل إلى أي ناد يرغب فيه، بمقابل مالي مناسب، تقديراً له على إسهاماته مع كتيبة الثعالب.

ورفضت إدارة الثعالب خلال الانتقالات الشتوية للموسم الجاري انضمامه إلى صفوف مانشستر سيتي، ومن قبلها أيضاً خلال الانتقالات الصيفية منتصف العام الماضي عندما كان قريب جداً من ارتداء قميص برشلونة.

وانقطع «محرز» عن تدريبات ليستر سيتي أكثر من مرة خلال الفترة الماضية، بسبب خلافاته مع إدارة النادي، قبل أن يعود وينتظم مع الفريق ويشارك معه بالدوري الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وانضم «محرز» إلى ليستر سيتي في شتاء 2014 قادما من لو هافر الفرنسي بمبلغ 450 ألف جنيه إسترليني، وساهم في تتويج ليستر سيتي التاريخي بلقب الدوري الإنجليزي عام 2015-2016، وحصد جائزة أفضل لاعب في الدوري لذلك الموسم كأول لاعب عربي يحقق هذا الإنجاز.

  كلمات مفتاحية

محرز توتنهام ليستر سيتي أرسنال