مذيع «بي إن سبورت» يحلم بمنتخب عربي موحد في المونديال

الاثنين 26 مارس 2018 01:03 ص

كشف المذيع القطري بمجموعة قنوات «بي إن سبورت» «أيمن جادة»، عن حلمه بمشاركة الدول العربي في بطولة كأس العالم لكرة القدم بمنتخب موحد وتحت راية موحدة، كما فعلت كوريا الشمالية والجنوبية من قبل.

وغرد «جادة» عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلاً: «تخيلوا لو كان للعرب منتخب موحد في كأس العالم مثلما تفعل الكوريتان المتعاديتان، ويلعب في هذا المنتخب محمد صلاح وعمر السومة وعمر الخريبين ويوسف المساكني وحكيم زياش وفهد المولد ورياض محرز وعمر عبد الرحمن وأكرم عفيف وأضيفوا من شئتم ممن لم أتذكر من نجومنا العرب المتألقين .. مجرد حلم!».

وتشهد كأس العالم 2018، مشاركة 4 منتخبات عربية دفعة واحدة لأول مرة في تاريخه البطولة، حيث تتواجد مصر والسعودية ضمن المجموعة الأولى إلى جانب روسيا وأوروغواي، فيما ينافس المغرب بالمجموعة الثانية أمام البرتغال وإسبانيا وإيران، وفي المجموعة السابعة توجد تونس إلى جانب إنجلترا وبلجيكا وبنما.

وكانت كوريا الجنوبية وكوريا الشمالية اتفقتا على أن تحمل فرقهما علم «كوريا الموحدة» في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي أقيمت الشهر الماضي، كما اتفق الطرفان على تشكيل فريق نسائي مشترك في لعبة هوكي الجليد.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

مونديال روسيا روسيا 2018 السعودية مصر تونس