تراجع مستوى «إيسكو» يهدد حياة صديقته

الثلاثاء 27 مارس 2018 09:03 ص

باتت حياة «سارا سلامو» صديقة «إيسكو» لاعب وسط نادي ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، مهددة بسبب تراجع أداء صديقها مؤخرًا.

وأوضحت تقارير صحفية إسبانية أن «سارا سلامو» تلقت تهديدًا بالقتل، عبر حسابها على «تويتر»، حيث يعتبرها المهدد بأنها سبب تراجع مستوى «إيسكو» وتغير نظام حياته.

ومن جانبها أعلنت «سارا سلامو» أنها ستتخذ إجراءً قانونيًا تجاه هذا التهديد، كما أعادت إرسال التغريدة التي تعرضت خلالها للتهديد إلى الشرطة قائلة: «مرحبًا هذا الرجل الذي يعرف نفسه على أنه يكره النساء أرسل لي هذه الرسالة».

وحذف صاحب التهديد التغريدة لكنه قال قبلها إلى «سلامو»: «أيامك معدودة»، وعلى الفور استجابت الشرطة لتغريدة صديقة «إيسكو» وأعطتها نصائح بشأن كيفية التصرف.

وتراجع أداء الدولي الإسباني مع ريال مدريد هذا الموسم، وعاد للجلوس على مقاعد البدلاء بعد موسم رائع تألق خلاله العام الماضي.

وشارك «إيسكو» في 40 مباراة هذا الموسم في كل المسابقات، سجل 7 أهداف وصنع 7 أخرى، ولكنه فشل في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للمدير الفني الفرنسي «زين الدين زيدان».

وكانت صحيفة «ماركا» الإسبانية قد أكدت أن مستقبل «إيسكو»، بات مظلما للغاية داخل أروقة ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل ريال مدريد، مشيرة إلى أن اللاعب صاحب الـ25 عاما قد يشق طريقه خارج أسوار النادي الملكي بنهاية الموسم بعدما بات حبيسا لمقاعد البدلاء.

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن وجود الثلاثي الرائع «كاسيميرو، مودريتش، وتوني كروس» في وسط الميدان واعتماد «زيدان» على ثلاثي «بي بي سي» «رونالدو، بنزيمة، بيل»، سيجعل من الصعب إقحام «إيسكو»، حيث لن يكون بمقدوره المشاركة بالهجوم أو الوسط، وسيقتصر مشاركاته فقط في حالة إصابة أحدهم.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

إيسكو ريال مدريد زيدان