بالصور.. اختتام «أسبوع الكويت للموضة العالمية» بمشاركة محلية ودولية

الأربعاء 28 مارس 2018 08:03 ص

اختتمت اللجنة المنظمة لفعالية «أسبوع الكويت للموضة العالمية»، نشاطها الخاص بعرض الأزياء وأحدث صيحات الموضة، لعام 2018، وذلك بمشاركة نخبة من المختصين والمصممين، من الكويت وخارجها.

وقد تم تنظيم العديد من العروض والتى ضمت عددا كبيرا من المصممين، وبرزت من خلالها ملامح عديدة لأحدث صيحات موضة الأزياء النسائية هذا العام.

وشاركت مصممات أزياء محليات في الأسبوع الذي يعقد بشكل سنوي، ويجمع العديد من أشهر المصممين عربيا ودوليا، وكان من بينهن الكويتية «فاطمة إسماعيل»، التي أطلقت خطا من الأزياء الأنيقة للرجال والنساء.

وبحسب وكالة الأنباء الفرنسية «أ ف ب»، كان من أبرز العروض التى قدمت فى أسبوع الموضة العالمى بالكويت، هو العرض الذى قدمته مصممة الأزياء المغربية «ساليما الباسيونى»، والتى حرصت على إضافة لمسات الأناقة والفخامة على ما ظهرت به العارضات أثناء العرض.

ولفتت الوكالة أن فساتين السهرة الأنيقة سيطرت على العرض، وجاء التطريز البارز بالورود أبرز الملامح التى ظهرت فى التصميمات، ويعتبر الفستان الماكسى ذو الفتحة الأمامية هو أحدث التصميمات التى حرصت «ساليما» على تقديمها خلال العرض، وجاءت ألوان الفساتين هادئة وتعبر عن ملامح موضة أزياء ربيع وصيف 2018.

كما برزت درجات اللون النود، والرمادى، وتواجد اللون الأزرق الفاتح، والنبيتى متداخلا فى بعض التصميمات، كما حرصت العارضات على ارتداء اكسسوارات تعطى إحساساً بالفخامة، حيث التاج المرصع بالأحجار الكريمة والذى ارتدته أكثر من عارضة بأشكال مختلفة.

  كلمات مفتاحية

الكويت أسبوع الكويت للموضة والأزياء موضة أناقة تصميم عرض أزياء