بسبب مشاركته بالإنتخابات.. مكافأة مسيحي مصري بـ«رحلة عمرة»

الأربعاء 28 مارس 2018 10:03 ص

فاز مواطن مصري (مسيحي الديانة)، برحلة عمرة للأراضي المقدسة، مكافأة له على مشاركته في الانتخابات الرئاسية، التي ستنتهي، الأربعاء.

وفوجئ المواطن «مينا نان سبيل»، باختيار اسمه في القرعة العلنية التي أجرتها محافظة الوادي الجديد، جنوب غربي البلاد، لاختيار 25 شخصًا من المشاركين في الانتخابات الرئاسية.

وطالب «سبيل»، خلال سحب القرعة بحضور محافظ الوادي الجديد اللواء «محمد الزملوط»، وبعض قيادات المحافظة، بتعويضه بمبلغ مالي بدلا عنها، وفق «إرم نيوز».

وقال نائب محافظ الوادي الجديد، «أحمد عبدالعظيم»، إن هناك سحبًا جديدًا على مجموعة أخرى من الناخبين مساء اليوم بعد انتهاء العملية الانتخابية لاختيار عدد آخر.

وتحاول مؤسسات حكومية جذب الناخبين إلى صناديق الاقتراع بالبلاد، من خلال طرح رحلات سياحية ودينية، وتوزيع مكافآت مالية.

وكان محافظ القليوبية، شمال القاهرة، اللواء «محمود عشماوي»، أعلن منح 100 ألف جنيه مكافأة لأي كنيسة تحصد الأعلى تصويتا في الانتخابات الرئاسية.

كما أعلنت محافظ البحيرة (شمال) المهندسة «نادية عبده»، حل مشاكل  القرى والمراكز التي ستشهد إقبالا كبيرا على اللجان الانتخابية، سواء في المياه أو الصرف الصحي.

وتنتهي الانتخابات، اليوم، على أن تعلن النتيجة النهائية في 2 أبريل/نيسان المقبل، لكن أغلب المؤشرات تؤكد أن السباق محسوم سلفا للرئيس الحالي «عبدالفتاح السيسي».

  كلمات مفتاحية

رئاسيات مصر الأقباط رحلة عمرة عبدالفتاح السيسي الوادي الجديد

رفض المكافأة.. مصري يعيد حقيبة بها مليونا دولار لخليجي