قائد منتخب روسيا يحذر من خطورة الفراعنة

الخميس 29 مارس 2018 12:03 م

شدد قائد منتخب روسيا، «ألكساندر موستوفوي»، على صعوبة مشوار الدب الروسي، في كأس العالم 2018، خلال الفترة من 14 يونيو/حزيران إلى 15 يوليو/تموز المقبلين.

وأوقعت قرعة المونديال المنتخب الروسي ضمن المجموعة الأولى، حيث يستهل مشواره بمواجهة المنتخب السعودي في مباراة الافتتاح، يوم 14 يونيو/ حزيران المقبل، قبل أن يلتقي مع مصر ثم أوروغواي يومي 19 و25 من ذات الشهر.

وقال «موستوفوي» إن منتخب بلاده رفع درجة الاستعدادات القصوى قبل المشاركة في كأس العالم للظهور بشكل يليق ببلد المضيفة للعُرس الكروي الكبير الذي ينتظره ملايين من عشاق الساحرة المستديرة، حسبما ذكر موقع «إم كي» الروسي.

كما أكد أن مجموعته ليست سهلة خصوصا وأنها تضم المنتخب المصري العائد للمشاركة في هذا العرس الكروي الكبير بعد غياب طويل، وسيكون متشوقا لبذل قصارى جهده من أجل تحقيق إنجازا.

وأشار «موستوفوي» إلى أن المنتخب المصري يمتلك كوكبة من اللاعبين الدوليين والمحترفين المخضرمين على رأسهم «محمد صلاح»، نجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبدى قائد المنتخب الروسي رأيه في ودية مصر والبرتغال، التي انتهت بثنائية للأخير، مشدداً على أنها كانت مثيرة منذ الدقيقة الأولى وحتى النهاية مما جعله يدرك خطورة الفراعنة أمام الكبار.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

روسيا منتخب مصر مونديال روسيا محمد صلاح