الممثل التركي صاحب شخصية «مهند» يصارع الديوك في فيلمه الجديد

الخميس 29 مارس 2018 06:03 ص

يستعد الفنان التركي «كفانج تاتلي توغ»، المعروف عربيا بـ«مهند»، لتجسيد دور لاعب في مصارعة الديوك، في الجزء الثاني لفيلم «أعمال منظمة»، وذلك ضمن سلسلة أفلامه الجديدة.

«مهند» لم يشارك في الجزء الأول من الفيلم الذي صور عام 2005، وتأجل مشروع تصوير الجزء الثاني لفترة طويلة، وهو من إخراج الفنان الكوميدي المعروف «يلماز أردوغان»، بحسب صحيفة خبر تورك.

واعتاد «مهند» مفاجأة محبيه بأدواره الجديدة، حيث يطل عليهم هذه المرة بدور اللاعب الذي يشارك في مسابقات مصارعة الديوك، في دور لم يتوقعه محبوه فيه.

ولفتت الصحيفة إلى أن الاستعدادات اكتملت لبدء تصوير الفيلم، وأن «مهند» استكمل تحضيراته أيضا، على أن يبدأ التصوير قريبا، دون تحديد تاريخ ذلك.

وفيلم «أعمال منظمة» في جزئه الأول، يتحدث عن عصابة تعمل على التخطيط بشكل جيد للاستيلاء على أموال الناس والأغنياء، بشكل غير شرعي، ولكن بخطط ذكية، قبل أن تقع بشر أعمالها، حيث قدم العمل في إطار كوميدي.

وحقق الفيلم نجاحا كبيرا في تركيا آنذاك، وبقي محفورا في تاريخ السينما، لكن الجزء الثاني من الفيلم لم يصور بعد، على أن تبدأ عمليات التصوير قريبا بمشاركة نجوم آخرين.

واشتهر «كفانج تاتلي توغ» (مهند) (35 عاما) في العالم العربي، بعد أن لعب عدة أدوار في عدة مسلسلات دبلجت للعربية، لاقت استحسانا في العالم العربي، منها مسلسل «نور»، ومسلسل «العشق الممنوع».

المصدر | الأناضول

  كلمات مفتاحية

مهند كفانج تاتلي توغ أعمال منظمة أفلام تركية