شابة أمريكية تسمع رسالة من شقيقتها المتوفاة على الراديو!

الجمعة 30 مارس 2018 09:03 ص

قالت فتاة أمريكية إن شقيقتها المتوفية منذ سنوات استطاعت التواصل معها بطريقة صادمة؛ حيث تمكنت من أن تبعث إليها برسالة عبر محطة إذاعة محلية.

و«كريستال سيلفاس» فتاة من مدينة فينيكس بالولايات المتحدة، توفيت أختها الكبرى «كريستي» قبل ثماني سنوات بعد إصابتها بالفشل الكلوي.

تبلغ «كريستال» الآن من العمر 22 عاماً، وزعمت في حديثها لموقع الأخبار الأمريكي «BuzzFeed» أن أختها الكبرى أجرت اتصالا معها عبر الراديو.

وفي التفاصيل، تقول إنه يوم الإثنين الماضي، كانت «كريستال» على مقربة من المستشفى الذي كانت تُعالَج بها أختها. ثم حدث هذا الشيء الغامض.

ففي تلك اللحظات كانت تُذاع على الراديو أغنية «Hello»، التي غنتها المطربة «Adele» في عام 2010. إلا أنه كان هناك خطأ ما في هذه الأغنية؛ إذ خرج أحد مقاطع الأغنية بشكل مختلف، حسب الشابة الأمريكية.

وأوضحت «كريستال» لموقع «BuzzFeed» قائلة: «كان أول رد فعل لي على الأغنية؛ ما هذه الأغنية؟ هذه ليست كلمات الأغنية الأصلية».

وتابعت: «رفعت الصوت، واستمعت بعناية أكثر، فوجدت نفس الشيء الغريب: فبدلاً من مقطع (I just came to say hello/فقط جئت لأقول مرحبا)، كما تقول الأغنية الأصلية».

وتزعم «كريستال» أنها سمعت شيئا مختلفا؛ فقد كانت الأغنية تقول «Hey, Kristie says hello»؛ أي «أهلا.. كريستي تقول مرحبا».

وتتذكر «كريستال» ما حدث فتقول: «لقد بدأت أرتجف، وكاد قلبي أن يتوقف».

ثم أخرجت هاتفها، وصورت اللحظة التي شاركتها فيما بعد على «فيسبوك»

وأسرعت الفتاة البالغة من العمر 22 عاما إلى المنزل فورا، وعرضت الفيديو على عائلتها، الذين أكدوا بدورهم أنهم يسمعون أيضا اسم «كريستي» في الأغنية.

وبحثت العائلة عبر الإنترنت عن إصدارات أخرى للأغنية، معتبرين ما سمعوه عبارة عن «ريمكس DJ» خاص. لكنهم لم يتوصلوا إلى أي نتائج.

وتفاعل المستخدمون على فيديو «كريستال» على الشبكات الاجتماعية، وأكد الكثيرون أنهم سمعوا بالفعل نفس المقطع، «Hey, Kristie says hello».

وتؤكد «كريستال» قائلة: «منذ ذلك اليوم الذي توفيت فيه شقيقتي وأنا أقول دائماً إنها ملاكي الحارس»، مضيفة: «في اليوم الذي سمعتُ فيه هذه الأغنية على الراديو، كنت أعرف أنها كانت معي».

وعلم المسؤول عن التعديل على الأغنية، الذي حضّر أغنية «Adele» على الراديو بقصة «كريستال» بعد تداولها بشكل كبير، واتصل بها وقال إنه بالفعل غير المقطع لينطق باسمه «Chris Villa».

وقال في رسالته: «أنا أعلم أن اسم Chris Villa لا يبدو بالفعل مثل اسم أختك، ولكنني متأكد من أن أختك أرادت بهذا إرسال رسالة إليك»

المصدر | الأنباء + الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أمريكا وفاة موت رسالة