«آل الشيخ» يهاجم «القحطاني» ويصفه بـ«العالة» على الهلال

الجمعة 30 مارس 2018 11:03 ص

اعتبر رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية «تركي آل الشيخ»، أنه من غير المقبول من لاعب الهلال السعودي «ياسر القحطاني»، أن يصف الإعلاميين بأنهم إمعة، خاصة أنه ومنذ سنوات عالة على ناديه، بحد قوله.

وقال «آل الشيخ» لبرنامج «أكشن يا دوري»: «هل يملك ياسر القحطاني لسان للرد بدلا من تدخل رئيس ناديه.. وصف الإعلاميين بالإمعات هذا غير مقبول».

 

 

وأضاف رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية: «ياسر القحطاني لو ركز على كرة القدم لحقق شيئا أكبر بمسيرته لكنه كان عالة على إدارات الهلال السابقة.. من يريد أن يرد فليرد بنفسه ولا يدخل أطراف أخرى».

وتابع «آل الشيخ»: «وصف الإعلاميين بالإمعات غير مقبول وإعلامنا إعلام حر ولا يهمكم شيء».

كما غرد على حسابه الرسمي على تويتر قائلا: «تأييدي لياسر القحطاني أمس المقصود فيه أني لا أحتاج أن يتفق معي الإعلاميين في كل شيء، لكني لا أتفق معه في وصفه للإعلاميين».

 

 

وكان «القحطاني» قد شن هجوماً لاذعاً على الإعلاميين السعوديين، واصفاً إياهم بـ«إمعات»، والتابعين لرئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، «تركي آل الشيخ»، وذلك بعد الانتقادات الشرسة التي تعرض لها المنتخب السعودي الأول عقب الخسارة الثقيلة أمام بلجيكا برباعية نظيفة؛ استعداداً لنهائيات كأس العالم المقبلة.

وكان «آل الشيخ» قد هاجم لاعبي المنتخب السعودي ومدربه الأرجنتيني «خوان بيزي» عقب الخسارة أمام بلجيكا، قائلاً: «لازم نعرف حجمنا.. لسنا جيل ماجد والهريفي وسعيد وسامي ومسعد وجميل، للأسف، نحن أبطال في البلايستيشن.. العيب مو في بيزي».

وغرد «القحطاني» عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «إمّعات، كاد المريب أن يقول خذوني».

كما نشر نجم وقائد الهلال السعودي، مقطعاً مصوراً عبر حسابه في «سناب شات» قال من خلاله: «لا يتحدثون بشيء إلا تأييدا للمستشار تركي آل الشيخ فقط، ويأخذون كلامه بوصلة لهم دون تفكير».

وأضاف موضحاً: «معظم الإعلاميين باستثناء واحد أو اثنين فقط مجرد إمعات.. رأيهم في الغالب يكون مرتبطاً برأي المستشار تركي آل الشيخ، لا يملكون الجرأة للتعبير عن الرأي الخاص بهم».

تجدر الإشارة إلى «ياسر القحطاني» البالغ من العمر 35 عاماً يعد أحد أبرز لاعبي كرة القدم السعودية، واقترب يوما ما من الاحتراف ضمن صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، وقد توج مع الهلال بـ13 بطولة هي الدوري السعودي 4 مرات، كأس ولي العهد 7 مرات، كأس خادم الحرمين مرة واحدة، وكأس السوبر السعودي مرة واحدة، كما فاز بالدوري الإماراتي مرة واحدة مع العين.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

السعودية آل الشيخ القحطاني هيئة الرياضة الهلال