السبت 31 مارس 2018 11:03 ص

أحيا المغني المصري «تامر حسني» أول حفل له بالمملكة العربية السعودية، مساء الجمعة، على المسرح المقام داخل مدينة الملك «عبدالله» الاقتصادية، بمدينة جدة.

وبدأ «حسني» الحفل بتوجيه الشكر للمملكة حكومة وشعبا، موضحا أن دعوته لإحياء هذا الحفل تعد الأكثر أهمية في حياته، خاصة مع نفاد التذاكر.

وأظهر مقطع فيديو، التقط قبيل بدء الحفلة، حالة توتر شابت سلوك المطرب الشاب مع إقدامه على الخروج إلى المسرح ومواجهة الجمهور السعودي.

ونشر رئيس قسم الفن بصحيفة الشرق الأوسط، الصحفي السعودي «عبدالله مخارش»، مقطعا يظهر «تامر حسني» في كواليس المسرح الذي ظهر عليه في أول حفل له بمدينة جدة.

وكتب «مخارش»، عبر حسابه على «تويتر»: «تامر حسني كان خايف وقلقان من الجمهور في حفله الأول بالسعودية. يمكن ماتوقع هذا الترحيب والحضور الكبير. بعد ماسمع طريقة ترحيب الجمهور ارتاح».

 

 

وقال النجم الشاب للجمهور بعد انتهائه من أول أغنية: «حاسس إني بغني لأول مرة النهاردة».

في سياق متصل، أشعل الحضور النسائي الحفل بتفاعلهن مع أغانيه في أول ظهور فني له في السعودية.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو تم تصويرها من داخل الحفل، المطرب المصري الشهير وهو يغني عددا من أشهر أغنياته بينما تفاعل الشباب والشابات من الحاضرين معه رقصا وترديدا لأغانيه.

وظهرت عدد من الحاضرات من دون حجاب في مشهد غير مألوف بالأماكن العامة في المملكة، بينما انشغلت أخريات بتوثيق الحدث بكاميرات هواتفهن الجوالة التي أضاءت المدرجات المقسمة بين الجنسين.

وبحسب «العربية» السعودية، شهد الحفل حضور العوائل للمرة الأولى على مستوى الحفلات الغنائية التي تقدمها «هيئة الترفيه» وبنسبة 60% كان حضور السيدات، و40% من الرجال.