بعد هجومه على رؤساء الهلال.. «آل الشيخ»: شكلي حوحشكم قريبا

السبت 31 مارس 2018 01:03 ص

ألمح رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية «تركي آل الشيخ»، إلى اقتراب موعد رحيله عن منصبه، عقب انتقاده لرؤساء نادي الهلال، على خلفية أزمة نجم وقائد الزعيم، اللاعب المخضرم «ياسر القحطاني».

وقدم «آل الشيخ»، اعتذاره إلى رؤساء الهلال في مداخلة هاتفية على قناة الرياضية السعودية، قائلا: «لم أقصد الإساءة لرؤساء الهلال، بل على العكس هم إخوان كبار لي وأصدقاء عزيزين علي.. جميعهم على العين والرأس».

وتابع رئيس الهيئة العامة للرياضة، قائلا: «انتقدوني.. انتقدوني.. انتقدوني.. شكلي حوحشكم قريبا.. ما راح أطول».

وكان «آل الشيخ»، قد شن هجوما عنيفا على «القحطاني»، بسبب تصريحات الأخير التي اتهم فيها الإعلاميين الرياضيين السعوديين بأنهم «إمعات» وتابعين لرئيس الهيئة العامة للرياضة، وذلك بعد الانتقادات الشرسة التي تعرض لها المنتخب السعودي الأول عقب الخسارة الثقيلة أمام بلجيكا برباعية نظيفة؛ استعدادا لنهائيات كأس العالم المقبلة.

وصرح «آل الشيخ»: «هل يملك ياسر القحطاني لسان للرد بدلا من تدخل رئيس ناديه.. ووصف الإعلاميين بالإمعات هذا غير مقبول».

وأضاف: «ياسر القحطاني لو ركز على كرة القدم لحقق شيء أكبر بمسيرته لكنه كان عالة على إدارات الهلال السابقة.. من يريد أن يرد فليرد بنفسه ولا يدخل أطراف أخرى».

تجدر الإشارة إلى أن «آل الشيخ» منذ توليه رئاسة هيئة الرياضة، تمكن من تغيير معظم رؤساء الأندية السعودية بما فيهم «الأمير فهد بن خالد» رئيس أهلي جدة، و«الأمير تركي بن فيصل» رئيس النصر، باستثناء «الأمير نواف بن سعد» الذي يحتفظ بمنصبه رئيسا لنادي الهلال حتى الآن. 

  كلمات مفتاحية

الهلال هيئة الرياضة تركي آل الشيخ ياسر القحطاني