27 ألف دولار تجدد الخلاف بين «السعيد» وإدارة الأهلي

السبت 31 مارس 2018 06:03 ص

يبدو أن «عبدالله السعيد» صانع ألعاب الأهلي المصري بمثابة الصداع المزمن في رأس إدارة الفريق الأحمر وجهازه الفني، بعدما تجددت مشاكله، على خلفية حرمانه من مكافأة التتويج ببطولة الدوري الممتاز المقدمة من «تركي آل الشيخ»، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للفريق القاهري.

ورصد «آل الشيخ» ما يقرب من 27 ألف دولار لكل لاعب بالنادي الأهلي، بعد الفوز ببطولة الدوري، وقررت إدارة الفريق الأحمر برئاسة «محمود الخطيب» رفع اسم اللاعب من قائمة المكافآت، على خلفية توقيعه للزمالك قبل تمديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين ونصف.

ويواصل «السعيد» غيابه عن تدريبات الأهلي بعدما أبلغ الجهاز الفني لفريقه بقيادة «حسام البدري» عدم رغبته في خوض أي تدريبات مع الفريق لنهاية الموسم الحالي، لتجنب الاحتكاك مع الجماهير وأعضاء النادي، بعد أزمة توقيعه للزمالك.

ورفض «البدري» طلب «عبدالله السعيد»، وأكد له أنه سيكون معرضًا للخصومات اليومية، حال استمرار غيابه عن التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

واقترب «السعيد» لاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول من الانتقال للدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية مطلع الموسم المقبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

عبدالله السعيد الأهلي تركي آل الشيخ منتخب مصر