برشلونة يفلت من الهزيمة أمام إشبيلية وريال يتجاوز لاس بالماس

السبت 31 مارس 2018 09:03 ص

أفلت فريق برشلونة من تلقى الهزيمة الأولى له هذا الموسم بعدما خطف تعادلاً مثيراً من مضيفه إشبيلية بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما على «ملعب رامون سانشيز بيزخوان»، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليغا».

ودخل إشبيلية المباراة بضغط شرس على عناصر برشلونة عجز بسببه لاعبوه في فرض أسلوب لعبهم المعهود.

ونجح «فاسكويز» في افتتاح نتيجة المباراة بتسجيل الهدف الأول لإشبيلية في الدقيقة 37، بعدما حول عرضية «سكوديرو» داخل شباك برشلونة بسهولة.

وعزز «موريل» تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 50، بعدما استغل تصدى «تير شتيجن» لتسديدة «كوريا» ليكمها داخل المرمى.

ومع الدقيقة 88 استطاع «لويس سواريز» تقليص لصالح برشلونة الفارق بإحراز الهدف الأول، قبل أن يتكفل «ليونيل ميسي» بتسجيل هدف التعادل بعدها بدقيقة واحدة.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد إشبيلية إلى النقطة 48 ويرتقي إلى المركز الخامس مؤقتا، فيما وصل رصيد برشلونة للنقطة 76 ويظل في المركز الأول.

في المقابل، فاز فريق ريال مدريد على مضيفه لاس بالماس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على «ملعب جران كناريا»، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وقص «جاريث بيل» شريط أهداف المباراة، بعدما تسلم تمريرة رائعة من الكرواتي «لوكا مودريتش» من الجبهة اليسرى، وانطلق صوب مرمى لاس بالماس مسجلا الهدف الأول في الدقيقة 26.

وسجل «كريم بنزيما» الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، احتسبها الحكم نتيجة تدخل «جوناثان كالياري» على «لوكاس فاسكيز».

بهذا الانتصار، رفع ريال مدريد رصيده إلى 63 نقطة بالمركز الثالث في ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند النقطة 21 بالمركز 18.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

برشلونة الليغا ريال مدريد