بتسديدة صاروخية.. «زلاتان» يحرج «مورينيو» وإدارة اليونايتد

الأحد 1 أبريل 2018 07:04 ص

يبدو أن السويدي «زلاتان إبراهيموفيتش» أراد الرد سريعاً على قرار نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ومدربه البرتغالي «جزيه مورينيو» بالتخلي عنه لصالح لوس أنغلوس غالاكسي الأمريكي، وبذلك بتقديم مستوى رائع وإحراز هدف خيالي في أول مباراة له مع ناديه الجديد.

وأعلن مان يونايتد فك الارتباط مع «زلاتان»، خلال الشهر الجاري، بعد أيام قليلة من تصريح «مورينيو» بأن هذا الموسم قد يكون الأخير بالنسبة للمهاجم السويدي المخضرم مع الشياطين الحمر، لينتقل بعدها إلى المنافسة بالدوري الأمريكي مع لوس أنغلوس.

وفي أول مباراة له بقميص فريقه الجديد، نجح «زلاتان» في تسجيل هدف خيالي في مرمى فريق لوس أنغلوس إف سي، بتسديدة صاروخية بعيدة، بعد منتصف الملعب بأمتار قليلة.

وشارك النجم السويدي في المباراة عند الدقيقة 71 ولعب لمدة 19 دقيقة، سجل خلالها هدفين وقاد لوس أنغلوس غالاكسي، للفوز بنتيجة 4-3.

وغاب «زلاتان» البالغ من العمر 36 عاماً على أغلب مباريات مانشستر يونايتد، هذا الموسم 2017-2018، حيث كان عائداً من إصابة قوية على مستوى الركبة تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام أندرلخت البلجيكي في ربع نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وكادت تلك الإصابة تنهي مسيرته؛ حيث تعرض لقطع مزدوج في أربطة الركبة، غاب على إثرها لمدة 7 أشهر، وعندما عاد لم يتمكن من استعادة لياقته البدنية ومستواه الفني، حسب وجهة نظر الجاهز الفني لمان يونايتد بقيادة «مورينيو».

وخلال الموسم الماضي خاض «زلاتان» بقميص مانشستر يونايتد 48 مباراة أحرز خلالها 28 هدفاً وصنع 10 أهداف، قبل أن يغيب بسبب الإصابة ويعود للملاعب في 18 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ويخوض بالموسم الجديد حتى الآن 11 مباريات فقط لم يتمكن خلالها من إحراز أي هدف.

 

 

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

زلاتان إبراهيموفيتش لوس أنغلوس غالاكسي مانشستر يونايتد