بكأس الملك.. اتحاد جدة يسعى لإنقاذ موسمه والباطن هدفه تحقيق المفاجأة

الأحد 1 أبريل 2018 01:04 ص

يحل فريق اتحاد جدة ضيفاً ثقيلاً على نظيره الباطن، ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2018.

ويدخل العميد المباراة وهو يمر بظروف صعبة، خلال الفترة الأخيرة، حيث تعرض لسلسلة من النتائج المتذبذبة على مستوى دوري المحترفين بتعادله 3 مباريات وسقوطه في مثلها.

ويأمل اتحاد جدة في الحصول إنقاذ موسمه بمواصلة مشواره بطولة كأس خادم الحرمين بنجاح والتأهل إلى المباراة النهائية من أجل تحقيق اللقب، حتى لا يخرج من موسمه خالي الوفاض بعد ابتعاده عن مشهد المنافسة نهائياً على لقب الدوري بجانب فشله في منافسة النصر على البطاقة الآسيوية.

وشق اتحاد جدة طريقه إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه أمام  الكوكب بنتيجة 3-1 في دور الـ32، وفوزه على الاتفاق 2-1 في الدور ثمن النهائي، والشباب 3-1 في الدور ربع النهائي.

ويخشى اتحاد جدة طموح الباطن الذي يرغب هو الآخر في إنجاز ما أنجزه الفيصلي أمام أهلي جدة بإطاحته والتأهل إلى النهائي لأول مرة في تاريخه.

ويخوض الباطن المباراة وهو ليس لديه ما يخسره كما أنه في روح معنوية عالية بعدما ضمن البقاء في الدوري الموسم المقبل.

وتأهل الباطن إلى هذا الدور بعد فوزه على المجزل 3-1، في دور 32، وفوزه على ضيفه ضمك من دوري درجة الأولى 2-0 في الدور ثمن النهائي، هذا بجانب تحقيقه مفاجأة من العيار الثقيل بإقصاء النصر من دور ربع النهائي.

وستكون هذه المباراة هي الأول في تاريخ مواجهاتهما بكأس خادم الحرمين الشريفين، فلم يسبق أن تقابلا من قبل.

وسبق لاتحاد جدة أن فاز بكأس خادم الحرمين الشريفين 8 مرات من قبل، آخرها عام 2013، في المقابل لم يسبق للباطن أن توج باللقب من قبل.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

اتحاد جدة الباطن كأس الملك