بالدوري الإنجليزي.. توتنهام يهزم تشيلسي ويهدد أحلامه الأوروبية

الأحد 1 أبريل 2018 06:04 ص

باتت أحلام فريق تشيلسي في المشاركة بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، صعبة، بعدما تلقى هزيمة قاسية على ملعبه ووسط جماهيره على يد توتنهام هوتسبير بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما على «استاد ستامفورد بريدج»، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2017-2018.

وافتتح «موارتا» التسجيل لصالح  تشيلسي في 30 بعدما استغل خروجا خاطئا لحارس توتنهام «لوريس» من مرماه ليقابل عرضية زميله «موسيس» برأسه في الشباك.

وفي الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أطلق الدنماركي «إريكسن صاروخا» لا يرد على يسار الحارس «كاباييرو» معادلا النتيجة لتوتنهام.

وأحرز «ديلي ألي» هدف التقدّم لتوتنهام في الدقيقة 62 بعد تلقيه تمريرة طويلة من «إريك داير» ليسيطر على الكرة ويسددها بدقة في الشباك، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني في الدقيقة 66.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد توتنهام إلى 64 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطتين عن الثالث ليفربول، فيما تجمد رصيد تشيلسي عند 56 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، حقق أرسنال انتصارًا متأخرًا على ضيفه، ستوك سيتي، بثلاثية نظيفة، على «ملعب الإمارات»، ضمن منافسات الجولة الـ32.

وسجل أهداف الجانرز كل من، «بيير أوباميانج» -هدفين-، في الدقيقة 75 من ضربة جزاء و88، و«ألكسندر لاكازيتي» من ضربة جزاء أيضًا 90.

ورفع أرسنال بذلك رصيده إلى 51 نقطة، في المركز السادس، بينما تجمد رصيد ستوك عند 27 نقطة، في المركز قبل الأخير.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

الدوري الإنجليزي توتنهام تشيلسي