بسبب تغريدة قديمة.. «أوزيل» يثأر من شرطة ستوك

الاثنين 2 أبريل 2018 07:04 ص

حرص صانع الألعاب الألماني «مسعود أوزيل»، نجم أرسنال الإنجليزي، على استغلال فوز فريقه على ضيفه ستوك سيتي، للسخرية من شرطة مدينة ستوك ردا على تغريده قديمة لها.

وفاز أرسنال على ستوك سيتي، بثلاثية نظيفة، الأحد، على «ملعب الإمارات»، ضمن منافسات الجولة الـ32، من الدوري الإنجليزي الممتاز «بريمير ليغ» موسم 2017-2018.

وانتهز «أوزيل» فوز أرسنال ليرد على تغريدة قديمة نشرتها شرطة مدينة ستوك على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، يرجع تاريخها إلى 20 أغسطس/آب من العام الماضي.

وحينها ردت الشرطة على طلب أحد الأشخاص بخصوص قضية سرقة وقعت في المدينة خلال إقامة مباراة ستوك وأرسنال الموسم الماضي، قائلة: «نعتذر عن التأخر بالرد، فقد كنا مشغولين بالبحث عن شخص يدعى أوزيل، هل رأيته؟»، في سخرية منها لسوء مستوى صانع الألعاب الألماني خلال المباراة التي خسرها فريقه بنتيجة 1-0.

وغرد «أوزيل» على حسابه بعد مباراة، الأحد: «شرطة ستوك لم تقدر على المساعدة في قضية سرقة الصيف الماضي فأخذنا القضية على عاتقنا، فخور بأن أعلن عن حصد ثلاث نقاط صعبة من أجله وجميع جماهير جانرز»، مشيرا إلى أن الرجل الذي كان قد كتب للشرطة عن قضية السرقة، هو في الأصل أحد مناصري أرسنال.

ويحتل أرسنال حاليا المركز السادس برصيد 51 نقطة، بينما تجمد رصيد ستوك عند 27 نقطة، في المركز قبل الأخير.

المصدر | الخليج الجديد

  كلمات مفتاحية

أرسنال أوزيل الشرطة الإنجليزية